آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

عثرت فرق الأمن والإنقاذ ومتطوعون في السعودية، على مقيم سوداني كان قد تاه في الصحراء على قدميه جنوب محافظة مهد الذهب بعد قرابة 12 ساعة من البحث والتمشيط.

وتعود التفاصيل، لحين تلقي أحد معارف المقيم الذي يعمل راعي إبل اتصالاً منه يفيد فيه بأنه ذهب سيراً على الأقدام قاصداً حظيرة شخصٍ آخر، لكنه تاه عنها وأخطأ طريق العودة ولا يعرف أين مكانه الحالي، وأنه يعاني عطشاً شديداً ويخشى الهلاك، ثم انقطع الاتصال، وأصبح هاتفه مغلقاً، حيث أبلغ الأخير شرطة محافظة مهد الذهب بالاستغاثة التي تلقاها. وفقا لصحيفة سبق.

وعليه، قامت الشرطة بتمرير البلاغ للجهات المختصّة وعمل الجميع يساندهم عشرات المتطوعين على تمشيط المنطقة المتوقع وجوده فيها، وبعد قرابة 12 ساعة تم العثور عليه في أحد الأودية وهو بصحة جيدة، وجرى نقله لأقرب مركز رعاية أولية صحية للفحص والاطمئنان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-21-1.4439628

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single