آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

كشفت وسائل اعلام عالمية عن وثائق جديدة تشير الى ان ​أمبر هيرد​ لم تقبل ببث جلسات المحكمة لكل الناس، في حين ان طليقها النجم العالمي ​جوني ديب​ وافق على ذلك ولم يكن لديه مشكلة في الأمر.
وكانت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي تداولت أن أمبر هيرد قد طالبت بإلغاء الدعوة التي رفعتها طليقها جوني ديب بعد أن تأكدت أنها ستخسر الدعوة حيث أن الخاسر سيضطر لدفع تعويض حوالي الـ 50 مليون دولار لكن القاضية المسؤولة عن الدعوة رفضت الطلب علماً بأن أمبر تمتلك ثروة تبلغ أكثر من 8 ملايين.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-21-1.1632878

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single