الزنجبيل أفضل الحلول لنسف الدهون العنيدة في الوركين والفخدين

الزنجبيل أفضل الحلول لنسف الدهون العنيدة في الوركين والفخدين

تفتش النساء غالباً عن حلول فعالة وجذرية لنسف الدهون في منطقة الوركين والفخدين، فيجربن حيلاً كثيرة من دون الحصول على النتيجة المرجوة. لكن، لا تيأسي فلكل مشكلة حل.

في هذا المقال، سنقدم إليك وصفات طبيعية مكونها الرئيسي الزنجبيل، جرّبيها لأنها بالتأكيد ستقوم بتذويب كافة الدهون العنيدة في الوركين والفخدين.

وصفة الزنجبيل والنعناعالمكوناتملعقة كبيرة من الزنجبيل.ملعقة كبيرة من النعناع المجفف والمطحون.ملعقة كبيرة من إكليل الجبيل المطحون.ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.ليتر من الماء.

طريقة تحضيرها واستهلاكهاضعي جميع المكونات المذكورة أعلاه في وعاء على النار. وعند الغليان، خففي النار واتركي الخليط يغلي لمدة خمس دقائق. من ثم، انزعي الخليط عن النار، صفيه واتركيه الى أن يبرد قليلاً. بعدها، اشربي يومياً ثلاث الى خمس أكواب من هذا الخليط قبل الوجبات الغذائية بمدة نصف ساعة، وذلك حتى الحصول على نتائج مرضية.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

وصفة الزنجبيل والقرفةالمكوناتملعقة صغيرة ونصف الملعقة من الزنجبيل المطحون.ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.ملعقة صغيرة من الكمون المطحون.عصير حبة من الليمون.كوب من المياه المغلية.

طريقة التحضير والاستهلاكامزجي جميع المكونات المذكورة سابقاً واتركيها لتنتقع مدة ليلة كاملة، من ثم، صفي المزيج واشربي منه كوباً قبل كل وجبة غذائية بمدة نصف ساعة. وإذا لم تتقبلي طعم هذا المزيج، بإمكانك إضافة ملعقة صغيرة من العسل إليه.

وصفة شراب الزنجبيلالمكوناتجذر من الزنجبيل.ليتر ونصف الليتر من الماء.

طريقة التحضير والاستهلاكقطعي الزنجبيل الى شرائح صغيرة، من ثم أضيفيه الى الماء وضعي المزيج في وعاء على النار. وعند الغليان، أخفضي النار واتركي الخليط يغلي لمدة ربع ساعة. انزعي الخليط عن النار واتركيه حتى يبرد. بعدها، صفيه واشربيه على فترات مقسمة خلال النهار.

شاهدي أيضاً:

embedded content

إقرئي أيضاً:

خلطة بمكونين فقط تناوليها مساء للقضاء على الدهون

الفيكس لتتخلصي من دهون البطن والسيلوليت معاً

خسارة الوزن وتفتيت الدهون مع هذه العصائر السحرية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً