آخر الأخبار العاجلة

مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله ! صدمة أب لاحق طفله من بلاده إلى الإمارات.. وشرطة دبي تتدخل فيديو لمعلم رياضيات سوداني يثير تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساعد سمير صبري يروي لحظاته الأخيرة.. وتفاصيل ليلة وفاته حمدان بن محمد يفتتح رسمياً مشروع تطوير شارع دبي – العين اللاعب 218 في لعبة الحبار يلعب دور برلين في البروفيسور الكوري !

image

دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى ضرورة الالتزام بخط السير الإلزامي عند التقاطعات سواء كانت منظمة بإشارات ضوئية أو غيرها من التقاطعات التي تلزم السائقين عند عبورها الإلتزام بخط سير محدد .

وأكدت مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية حرصها على منع التجاوزات التي يقوم بها بعض السائقين في التقاطعات من خلال الضبط الآلى للسائقين الغير ملتزمين بخط السير الإلزامي في التقاطعات وتطبيق البند رقم 86 (عدم التزام المركبة الخفيفة بخط السير الإلزامي) من جدول الغرامات الملحق بالقرار الوزاري رقم 178 لسنة 2017 م بشأن قواعد وإجراءات الضبط المروري، و عقوبة هذه المخالفة الغرامة المالية 400 درهم.

لمشاهدة الفيديو اضغط الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-04-22-1.1624440

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single