موظف يهتك عرض طفلة بالإكراه على مدار عامين

موظف يهتك عرض طفلة بالإكراه على مدار عامين


عود الحزم

موظف يهتك عرض طفلة بالإكراه على مدار عامين

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة هتك عرض طفلة تبلغ 13 عاماً بالإكراه أنها تعرضت للتحرش بشكل مستمر من قبل موظف آسيوي على مدار عامين منذ كان عمرها 11 عاماَ، وان المتهم أرسل إليها مقطع فيديو إباحيا اكتشفته أمها بالصدفة ما قاد إلى التعرف الى تفاصيل الواقعة التي تباشر محكمة الجنايات النظر بها.

وأفادت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم دأب على هتك عرضها بتحسس مناطق حساسة في جسدها كلما تردد على منزل أسرتها لزيارتهم، وذلك منذ عامين وأرسل إليها مقطع فيديو يحتوي على مادة إباحية، لافتة إلى انها لم تبلغ ذويها بممارسات المتهم بحقها لأنه كان يهددها باستمرار أنه في حالة إبلاغ ذويها سوف تعتدي عليها والدتها وترسلها إلى بلادها.

من جهتها ذكرت والدة الطفلة انها كانت تتفقد بريد ابنتها حين شاهدت فيديو إباحيا، وبمواجهة ابنتها ذكرت أن المتهم دأب على التحرش بها حين يزور المنزل، وأن ابنتها كانت تشعر دائماً بحالة من الغضب كلما حضر إلى الشقة.

وذكر شاهد من شرطة دبي شارك في ضبط المتهم أن الأخير ذكر أنه تربطه علاقة عاطفية بالمجني عليها وأنه كان يتردد على شقتها أيام العطلات ويستغل وجود أمها في المطبخ أو الحمام ليتحرش بالطفلة، لافتاً إلى أن أمها ضبطته في أحد الأيام أثناء تحرشه بالمجني عليها وطردته من الشقة، وأنه أرسل إليها مواد إباحية تثير الغرائز

فيما كشف تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي أن الفتاة تعرضت لهتك العرض بشكل متكرر منذ فترة قديمة يتعذر تحديدها.

رابط المصدر للخبر

تعليق في “موظف يهتك عرض طفلة بالإكراه على مدار عامين

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    ☁الله يكسر عظامه ويهلكه بمرض ماله علاج……..إعنبو…لشو يسمحون له بالدخول البيت؟؟؟؟؟…..هذا تساهل من الأهل إلي سهل عليه الأمر…..💥من🔥أمن💥العقاب🔥أساء💥الأدب🔥……مال يصبون عليه⛽بترول⛽ويولعون في🔥نار🔥……☁

اترك تعليقاً