آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

كشف المخرج المصري، محمد تركي، مخرج برنامج “ذكرياتي” الذي كان يقدمه الفنان سمير صبري، الذي فارق الحياة أمس الجمعة، عن وصية صبري الأخيرة.

و قال تركي : “سمير أوصى أن أقوم بتغسيله بنفسي، وأن يتم دفنه في مقابر أسرته بمحافظة الإسكندرية”، لافتا أنه “منحه قبل رحيله رقم المسؤول عن المقابر ليتواصل معه في حال حدوث الوفاة وتجهيز المدفن”.

وتوفي سمير صبري ظهر الجمعة، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عاما. وترك خلفه إرثا فنيا كبيرا، على مستوى التقديم التليفزيوني والإذاعي العربي، إلى جانب الإنتاج والتمثيل والغناء.

ومن أشهر أعمال سمير صبري السينمائية: “دموع صاحبة الجلالة”، “جحيم تحت الماء”، “حب وكبرياء”، “السلخانة”، “عالم عيال عيال”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-21-1.1632862

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single