آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

توفي الفنان المصري الكبير سمير صبري، يوم الجمعة، عن عمر ناهز 85 عاما في الذكرى الأولى لوفاة صديقه الفنان سمير غانم الذي توفي في مثل هذا اليوم العام الماضي.

وأحيت ابنتا سمير غانم ذكرى وفاة والدهن، 20 مايو، وهي ذكرى الوفاة الأولى.

وكتبت إيمي سمير غانم، من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام: “النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش ان كل يوم صعب عليا”.

وأضافت إيمي سمير غانم: “بابي حبيبي انت النفس اللي بتنفسه ولما بنام واشوفك والله بصحي اضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك يارب ويفرحك في الجنة إنشاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد.. نسألكم الفاتحة”.

بينما نشرت دنيا سمير غانم صورة والدها الراحل عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، وعلقت عليها قائلة:” بابي حبيبي انت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب و فنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-21-1.1632854

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single