آخر الأخبار العاجلة

ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية»

image

استمعت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، إلى مرافعة النيابة العامة بقضية مقتل الكاهن أرسانيوس وديد، قبل أن تصدر المحكمة قرارها بإحالة أوراق المتهم في القضية لـ فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وقال المستشار أحمد أسامة عاكف، وكيل نيابة المنتزه الكلية، ممثل النيابة امام المحكمة، إن المتهم أُثبتت سلامة قواه العقلية وتم إعداد تقرير رسمي، كما أن النيابة أكدت أنه متزن نفسيا أثناء التحقيقات، وأزهق روح الكاهن أرسانيوس وديد، قاصدا إزهاق روحه وليس مهتز نفسيا كما يدعي.

وأكدت النيابة العامة، أن المتهم كان مُنضما لجماعة متطرفة وأثناء خروج الكاهن من الشاطئ، رفقة مجموعة من الشباب، اختاره من بين الموجودين بسبب زيه الديني، حيث ثبت أن للمتهم ميول عدائية للمسيحيين، وطعن القمص أرسانيوس وديد عدة طعنات، وأزهق روحه مما يثبت حالة سبق الإصرار والترصد.

وأوضح المستشار أحمد أسامة عاكف، ممثل النيابة العامة، أنّ النيابة لم تر أنّ الدفاع على حق، حيث ثبت أنّ المتهم متزن ويعي جيدًا ما يفعل، ولا علاقه لحالته النفسية بجريمة القتل، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم بقتل كاهن الإسكندرية. بحسب” القاهرة 24″.

واختتم ممثل النيابة مرافعته في محاكمة مقتل كاهن الإسكندرية: لا شفيع مع المتهم مع سوء فعله أي شئ.. ولو من باب تخفيف العقاب أبعدوه وأقصوه عن مجتمعنا، حتى لا يتذرع أحد بأن هذا البلد الآمن به فتنة طائفية أو عنصرية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-21-1.1632850

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single