آخر الأخبار العاجلة

ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية»

image

أشارت صحفية “نيويورك بوست”، إلى أن شركة “تويتر” الأمريكية أغلقت حسابا كان يشارك فقط في نشر مشاركات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في شبكة “الحقيقة الاجتماعية” التي أسسها.

وذكرت الصحيفة في خبرها، أنه “تم حظر الحساب بعد أيام قليلة من إنشائه، حيث تظهر التغريدات المؤرشفة أنه لم يكن هناك سوى مشاركات ترامب”.

وأعلن الرئيس الأمريكي السابق في أكتوبر 2021، عن إنشاء مجموعة “TMTG” الإعلامية، والتي ستطور شبكة اجتماعية جديدة تحت قيادتها تسمى “Truth Social – الحقيقة الاجتماعية”، وستكون نتيجة اندماج بين “Digital World Acquisition Group” وهياكل وسائل الإعلام الخاصة بترامب.

وفي الأسابيع الأخيرة من ولايته كرئيس للولايات المتحدة، حرم ترامب من فرصة الكتابة على “تويتر”، و”فيسبوك”، و”إنستغرام” بعد وقت قصير من محاولة أنصاره منع الكونغرس الأمريكي من المصادقة على نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة، والتي فاز بها الرئيس الحالي عن الحزب الديمقراطي جو بايدن.

من جهته، قال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، والذي اشترى موقع “تويتر” مطلع الشهر الجاري، إن “الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ستتاح له الفرصة للعودة إلى هذه الشبكة الاجتماعية”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-21-1.4439514

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single