تعرفوا على مواعيد أيام التخفيضات الكبرى في دبي وأبوظبي

تعرفوا على مواعيد أيام التخفيضات الكبرى في دبي وأبوظبي

يشهد شهر نوفمبر الحالي تخفضات كبرى في كل من دبي وأبوظبي، حيث تقوم متاجر التجزئة بتقديم خصومات كبيرة على البضائع لتعد فرصة رائعة لمحبي التسوق من اقتناصها بأسعار مناسبة.

دبي

وفي دبي أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، عن مواعيد ” 3 أيام من التخفيضات الكبرى” والتي ستقام للمرة الثانية ما بين 23 حتى 25 نوفمبر2017، حيث تقدّم المحلات التجارية المشاركة في شتّى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

وتشارك العديد من العلامات التجارية في “3 أيام من التخفيضات الكبرى” ومن بينها: هارفي نيكلز وغاليري لافاييت وبلومينغ ديلز وديبنهامز وهوم سنتر وأي دي ديزاين وريسيس وماكس مارا ووجوه وكونفيرس وغيرها العديد.

وتعود هذه المبادرة المميزة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بعد 6 أشهر على إطلاقها الأول الذي أقيم في شهر مايو الماضي، لتقدم مجموعة من العروض الرائعة عبر تشكيلة من البضائع المختلفة من الأزياء والمنتجات الإلكترونية إلى المجوهرات وألعاب الأطفال، ليحتفي بها المتسوقون خلال موسم الاحتفالات القادم.

أبوظبي

أما أبوظبي فيستعد ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة الإماراتية، لإطلاق حسومات “بلاك آند وايت”، ابتداء من يوم الخميس 23 نوفمبر – الأحد 26 نوفمبر، وهي فكرة مستوحاة من الحدث العالمي: يوم “خصومات بلاك فرايدي”. وبناء عليه، ستقوم نخبة من أهم العلامات التجارية العالمية في ياس مول بتقديم حسومات تصل حتى 90%، ليحصل الزوار على عروض تسويقية استثنائية من عدة متاجر في المول والتي تضم: ” هاوس أوف فريزر”، ” دبنهامز”، ” ذا ون” ، ” هوم سنتر” ، ” إي ماكس”  والمزيد. 

وتزامناً مع فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي، وبتميزه كالمول الوحيد في العالم الذي يطل على حدث وسباقات حلبة الفورمولا 1، سيواكب ياس مول احتفالات بطولة سباقات السيارات على طريقته المميزة، إذ سيستضيف المول مجموعة من العروض المتجولة الحية، وستزين الأروقة بأعلام سباقات السيارت بالأسود والأبيض، ليكون بذلك الوجهة الأمثل للتسوق والترفيه خلال عطلة الأسبوع. ولمحبي صور الانستغرام، بإمكانهم عيش أجواء سباق الفورمولا 1 من خلال التقاط صور أمام الأقواس المصممة على شكل خط بداية السباق، ومزينة بأعلام المربعات البيضاء والسوداء، إضافة إلى خوذة السباق العملاقة . وقد يحظى بعض من زوار ياس مول المحظوظين بمقابلة أحد أشهر سائقي الفورمولا أثناء تجولهم في أرجاء المول! 

وستقدم الحسومات التي ستستمر على مدى أربعة أيام، عروضاً تسويقية مختلفة تضم جميع أنواع المنتجات ابتداء من الأزياء والإكسسوارات، والديكورات المنزلية، وحتى الإلكترونيات والعلامات الرياضية. وبباقته الواسعة التي تشمل 370 محال تجارية، ووجهات ترفيهية، وأرقى المطاعم والمقاهي، سيكون ياس مول الخيار الأول لزوار جزيرة ياس خلال عطلة نهاية الأسبوع لفعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي.   

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً