آخر الأخبار العاجلة

أفضل الذكر والأعمال في العشر الأوائل من ذي الحجة حمدان بن محمد يطلق مبادرة شركاء الريادة لترسيخ مكانة دبي نموذجاً عالمياً رائداً في الخدمات الحكومية فصل موظفة سعودية من عملها بسبب نقاش بينها وبين مسؤولة فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مدينة بيزا الايطالية تتهم ابن زوجها بطردها من منزلها واختطاف والده في السعودية والدة نيرة أشرف تكشف تفاصيل جديدة عن قاتل ابنتها الوصل.. شكراً هيلمان انتهت العلاقة طيران الإمارات تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة باستخدام حبل فقط.. قروي إندونيسي يصطاد تمساحاً عملاقاً بمشاركة 3000 طالب وطالبة ألعاب مدارس دبي تطفئ شمعتها الثانية بنجاح كبير

image

أزال أطباء في حيدر أباد، 206 حصوات من كلى مريض يبلغ هندي«56 عامًا» بعد جراحة لمدة ساعة.

وقال الأطباء إن المريض، وهو من سكان نالغوندا، كان يعاني من آلام شديدة في الخاصرة اليسرى لأكثر من ستة أشهر، تفاقمت بسبب ارتفاع درجات الحرارة في أشهر الصيف هذه.

ووقت دخوله المستشفى، كان المريض يخضع لبعض الأدوية التي اقترحها طبيب محلي والتي قدمت له راحة قصيرة الأمد، لكن الألم استمر في التأثير على روتينه اليومي ولم يكن قادرًا على أداء واجباته بكفاءة، على حد قولهم.

وقال: «تم نصح المريض وإعداده لعملية جراحية استمرت لمدة ساعة واحدة، تم خلالها إزالة جميع الحصوات، والتي بلغت 206 في العدد»، مضيفًا أن المريض تعافى جيدًا بعد العملية، وكان خرج من المستشفى في اليوم الثاني، وأشار الطبيب إلى أن درجات الحرارة المرتفعة للغاية خلال فصل الصيف قد تسبب الجفاف وتؤدي إلى تكون حصوات الكلى عند الناس.

وكإجراء تحذيري، ينصح الأطباء الأشخاص باستهلاك المزيد من الماء وماء جوز الهند (إن أمكن) للحفاظ على رطوبة الجسم. وقالوا إنه من المهم أيضًا أن يتجنب الأشخاص السفر تحت أشعة الشمس الحارقة أو يقللوا منها، وألا يستهلكوا المشروبات الغازية التي من شأنها أن تزيد من الجفاف.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-21-1.1632840

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single