كتب رقم هاتفه على ورقة لفتاة فوجد نفسه في قبضة الشرطة

كتب رقم هاتفه على ورقة لفتاة فوجد نفسه في قبضة الشرطة

خاطبت شرطة المنطقة الشرقية في مدينة خورفكان رجلاً كان في انتظار مكالمة من طفلة ترك رقمه أمامها على الطاولة في مستشفى المدينة.
وحصلت الشرطة على الرقم بعد بلاغ سجلته سيدة اتهمت فيه شخصاً بالتعرض لطفلتها (11 عاماً) على نحو غير لائق، بعد أن ترك رقم هاتفه أمامها على طاولة في مستشفى خورفكان طالباً منها محادثته.
وذكرت السيدة أنها كانت في المستشفى برفقة ابنتها لإجراء بعض الفحوص الطبية، وأثناء وجودها في حجرة الفحص أبلغتها ابنتها أن رجلاً وضع على الطاولة التي كانت تجلس بالقرب منها في ردهة الاستقبال ورقة مكتوب فيها رقم هاتفه الجوال، طالباً منها محادثته ثم انصرف.
وجمع رجال التحريات والمباحث الجنائية المعلومات الكافية حول الواقعة، وأجروا اتصالاً هاتفياً بالرقم ذاته الخاص بالمتهم، طالبين منه الحضور إلى مركز الشرطة على وجه السرعة.
وفور تلقي المتهم المكالمة الهاتفية حضر إلى المركز متسائلاً عن سبب طلبه، وكانت المفاجأة عندما أبلغه أحد أفراد الشرطة أن سيدة تقدمت ببلاغ ضده لتعرضه لطفلتها على نحو غير لائق في المستشفى.
وفي التحقيقات أقر المتهم فعلاً بترك رقم هاتفه على الطاولة أمام الطفلة، وعليه أحيل إلى النيابة العامة التي وجهت إليه تهمة التعرض للطفلة على نحو يخدش حياءها، وأمرت بإحالته إلى المحكمة التي عاقبته بالحبس ستة أشهر والغرامة 10 آلاف درهم والإبعاد عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً