«جنايات الشارقة» تنظر قضية خطف سيدة وتهديدها بالقتل

«جنايات الشارقة» تنظر قضية خطف سيدة وتهديدها بالقتل

استمعت محكمة جنايات الشارقة الى أقوال أربعة متهمين، في قضية خطف سيدة باستعمال القوة وتهديدها بالقتل، وقررت هيئة المحكمة تأجيل القضية إلى 11 من ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.
جناية
ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين جناية خطف المجني عليها، وتهديدها بالقتل إذا حاولت الهرب أو الصراخ أو القيام بأي تصرف قد يثير الانتباه، وأظهرت التحقيقات أن أربعة متهمين خطفوا المجني عليها أثناء وجودها في إحدى الإمارات، حيث أدخلوها عنوة إلى مركبة، وهددوها بقتلها إن لم ترضخ لطلباتهم فما كان منها إلا أن قامت بإعطائهم ما يريدون وفرت هاربة.
وأفادت الشاكية في أقوالها بأنها فوجئت أثناء تواجدها في إحدى إمارات الدولة بالاعتداء عليها من قبل أشخاص مجهولين لا تعرفهم وطلبوا منها حقيبتها وبعد انتزاع البطاقة البنكية أجبروهاعلى إعطاء الرقم السري حيث قاموا بسحب مبالغ مالية.
دفاع
محامي الدفاع الحاضر عن المتهم الأول دفع ببراءة موكله وأن الاتهام كيدي بسبب وجود مطالبات مالية للمتهم في ذمة زوج الشاكية، مشيراً إلى أن أقوال المجني عليها أمام الشرطة تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن البلاغ غرضه الانتقام وعدم الإيفاء بالمبالغ المستحقة للمتهم والمطالب بتسديدها زوج الشاكية.
مشيراً إلى أن الشاكية ادعت أن الاعتداء وقع عليها 10 صباحاً أمام مركز شرطة في إحدى إمارات الدولة، ولم تذهب للإبلاغ فوراً على الرغم من كون المركز أمامها لكنها انتظرت حتى6 مساء للتوجه إلى مركز شرطة في الشارقة، وذكر أنها ادّعت على موكلها بالاسم أمام النيابة في حين أنها أمام الشرطة عند فتح البلاغ قالت إن أشخاصاً لا أعرفهم دفعوني داخل مركبة وهو ما يؤكد كيدية البلاغ لأن هناك تعاملاً تجارياً بين زوجها وموكله وأن زوجها مدين للمتهم بمبالغ. وعليه تم حجزها للحكم يوم 11 ديسمبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً