كولاجين للتنحيف ولنحت الجسم وخسارة الوزن

كولاجين للتنحيف ولنحت الجسم وخسارة الوزن


عود الحزم

تعرفين، مثل الكثير من النساء، أنّ الكولاجين يعتبر مكوناً أساسياً للكثير من مستحضرات الجمال. كما تعلمين أنه يساهم في الحفاظ على صحة عضلاتك وغضاريفك وحتى عظامك. لكن حان الوقت لتكتشفي هذا السر الجديد: يمكن الكولاجين أن يساعدك على الحصول على قوام رشيق وإليك الطريقة.

 

نقص الكولاجين

تذكّري دائماً أنّ الكولاجين يعزّز قوة أنسجة جسمك. أما في حال انخفاض مستواه عن المعدّل الطبيعي لديك، فإنك تعانين من مشكلات عدة أبرزها الروماتيزم. إذاً من المهم أن تحصلي على الكمية الكافية منه.

 

الكولاجين للتنحيف

إليك هذا الخبر السار: لا تقتصر مهمة الكولاجين على ترميم أنسجة بشرتك، بل إنه يساعدك على نحت قوامك بطريقة غير مباشرة. فهو يعمل على شدّ عضلاتك ومفاصلك. وهذا ما يمنح جسمك شكلاً مذهلاً وخصوصاً إذا كنت تمارسين التمارين الخفيفة.

 

 

كيف تستهلكين الكولاجين؟

إذا كنت تريدين أن تمدّي جسمك بالكولاجين الذي يساعدك على تحقيق حلم الرشاقة، ننصحك بأن تتناولي متممات تحتوي عليه. وهي عبارة عن كبسولات يمكنك أن تلجئي إليها بانتظام أو عند الحاجة.

كذلك يمكنك أن تتناولي سكاكر بالكولاجين. وهي أشبه بالمارشميلو المحشو بالمربّى. وتحتوي على نسبة مركّزة من هذا المكوّن وتمنحك الشعور بالشبع، ما يساعدك على خسارة كيلوغراماتك الزائدة.

 

كيف تتناولين المتممات؟

تذكّري أن تتّبعي هذه الوصفة: يكفي أن تتناولي كبسولة واحدة من متممات الكولاجين يومياً بالتزامن مع اتباعك نظاماً غذائياً صحياً.

كذلك من الأفضل أن تمارسي التمارين لتحصلي على أفضل النتائج. فبالإضافة إلى نحت قوامك، يمكنك أن تحصلي على فوائد أخرى كثيرة مثل شدّ بشرتك والتخلص من مشكلة السيلوليت.  

 

ماذا عن المخاطر؟

لا يترتب على تناولك متممات الكولاجين أيّ خطر صحّي. بل إنها تمنع معاناتك من بعض المشكلات الصحية وخصوصاً الآلام الناتجة عن ممارستك التمارين المكثفة أو تلك المرتبطة بشعورك بالتعب أو الضعف الناتجين عن زيادة الوزن.

بل إنّ استهلاكها يساعد على تنظيم شهيتك ويمنع شعورك بالجوع الشديد ويساعدك على التخلص من اضطرابات النوم. وهكذا يمكنك أن تسترخي وتحصلي على الرشاقة التي تحلمين بها في الوقت نفسه.   

 

embedded content

اقرئي أيضاً

ماسك كولاجين طبيعي مرة أسبوعياً وستبدين أصغر بـ10 سنوات

حضري قناع الكولاجين بنفسك واقضي على التجاعيد بسرعة قياسية

خلطات لتحفيز الكولاجين في البشرة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً