آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

حقق فريق عجمان أمنية الطفل العراقي يوسف أحمد فاضل المقيم في مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية، بحضور تدريبات الفريق الأول والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين في أجواء احتفالية.

وذلك إثر فوز «البرتقالي» على مضيفه الوصل 4 -2 في الجولة 24 لدوري أدنوك للمحترفين، إذ كانت «سعادة» الطفل العراقي وأسرة والدته المقيمة في إمارة عجمان مزدوجة، وهي تحتفي بتحقق أمنية نجلها في معايشة أجواء الفوز، وتوقعاته التي سبقت المواجهة، خاصة أنه كان حاضراً في الحصص التدريبية التي سبقت المواجهة.

وأشار الطفل يوسف أحمد فاضل«8 سنوات» إنه آثر الحضور من ولاية تكساس في هذه الفترة حتى يتمكن من متابعة تدريبات الفريق وحضور أي مباراة له في الدوري، إذ كان التزامن بين كل هذه المعطيات رائعاً للغاية، لأن المخرجات كانت إيجابية بالفوز الرائع الذي حققه الفريق على الوصل، وهو الأمر الذي منحه فرصة التقدم إلى المركز السادس على لائحة الترتيب في الدوري، وقال:

أشكر نادي عجمان وجميع اللاعبين على اللحظات الجميلة، والأجواء الرائعة، والتقدير الذي حظيت به، والصور التذكارية التي سمحوا لي بها مع اللاعبين، لن أنسى هذه الأوقات وستظل متقدة في ذاكرتي، وفخور جداً بهذا الفريق الرائع الذي يضم عناصر قادرة على صناعة الفارق، والشيء الجيد أنني سأنقل كل ما عايشته هنا إلى أصدقائي في مدينة سان أنطونيو، ولن أتوقف عن متابعة هذا الفريق وتشجيعه، وأتمنى أن أتلقى دائماً الأخبار الإيجابية عنه، وأعود مرة أخرى لحضور مبارياته وتدريباته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-21-1.4439294

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single