آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، كلمة بالفيديو عبر حسابه في «إنستغرام»، ضمن وسم «ومضات قيادية»، أكد فيها أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يقودنا إلى المستقبل بالطاقة الإيجابية، مشدداً سموه على أن هذا النهج يذكرنا بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حتى أننا نرى في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد روح المغفور له الشيخ زايد.

ودعا سموه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد إلى السير إلى الأمام نحو المستقبل المشرق، مؤكداً سموه أن جميع شعب الإمارات يقف معه.

وقال سموه: «أخي وصديقي محمد بن زايد تكلّم عن الماضي وصعوباته، وتكلم عن الحاضر وتحدياته وتكلّم عن المستقبل المشرق، كان يقودنا إلى المستقبل بالطاقة الإيجابية».

وأضاف سموه: «وهذا ما يذكّرنا بالشيخ زايد، طيب الله ثراه، وكنا نرى فيه روح زايد، فهنيئاً لكم».

وختم سموه ومضاته بالقول: «يا محمد، سر إلى الأمام، إلى المستقبل المشرق، وشعب الإمارات معك».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-21-1.4439338

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single