رجيم الزنجبيل لتنحيف الجسم وإنقاص 6 كيلوغرامات أسبوعياً

رجيم الزنجبيل لتنحيف الجسم وإنقاص 6 كيلوغرامات أسبوعياً


عود الحزم

أثبتت الدراسات إمكانية الزنجبيل في التخلص من الوزن الزائد، فهو يعمل على تنحيف الجسم عن طريق حرق السعرات الحرارية وزيادة درجة حرارة الجسم؛ لذا يمكنك استخدامه في الطهي أو شربه كشاي زنجبيل؛ من أجل تخسيس الوزن.كما أن للأطعمة التي تحتوي على الزنجبيل العديد من التأثيرات الأيضية، التي تحارب السمنة وخسارة الوزن، فهو يحفز الشعور بالشبع، ويحرق السعرات الحرارية والدهون، وإليك عزيزتي رجيم الزنجبيل لتنحيف وخسارة 6 كيلوغرامات من الوزن الزائد.
النظام الغذائي الأسبوعي

يتم شرب شاي الزنجبيل يومياً قبل وجبة الغداء والعشاء بنصف ساعة.الإفطارموحد في جميع الأيام3 أكواب كبيرة من الماء على الريق.كوب عصير جريب فروت أو قطعة أناناس.اختيار.. بيضة مسلوقة جيداً أو 10 ملاعق “فول” بقليل من الزيت والليمون ، “أو قطعة جبن قريش”.فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.

اليوم الأول

الغداء :2 بيضة مسلوقة جيداً.طبق سبانخ مسلوقة أو طبق شوربة خضار مكون من “كوسة + جزر + بسلة + فاصوليا“.ربع رغيف بلدي.شاي أو قهوة بدون سكر.العشاء:صدر دجاجة “مسلوقة” أو “مشوية” منزوعة الجلد.خمس حبات جزر.خمس ثمرات طماطم.اليوم الثانيالغداء:طبق سلطة فواكه طازجة.العشاء:ربع كيلو سمك مشوي.طبق سلطة خضراء مكون من “كرفس، خيار، طماطم”.ربع رغيف بلدي.فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.
اليوم الثالثالغداء:طبق سلطة فواكه طازجة.العشاء:بيضة مسلوقة جيداً.طبق سلطة خضراء.ربع رغيف بلدي.فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.
اليوم الرابعالغداء:صدر دجاجة “مسلوقة” أو “مشوية” منزوعة الجلد.شرائح طماطم.وبعد مرور ثلاث ساعات يمكنك تناول ثمرة جريب فروت.العشاء:مقدار ربع كيلو سمك مشوي.طبق سلطة خضراء.فنجان قهوة أو شاي بدون سكر.
اليوم الخامسالغداء :طبق سلطة فواكه.العشاء:2 بيضة مسلوقة جيداً.شرائح طماطم.قطعة جبنة بيضاء.نصف رغيف عيش بلدي.فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.
اليوم السادسالغداء:2 بيضة مسلوقة جيداً.طبق سلطة خضراء.ربع رغيف عيش بلدي.العشاء:مقدار حوالي ربع كيلو لحمة مشوية.طبق سلطة خضراء.فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.
اليوم السابعالغداء:2 بيضة مسلوقة جيدا .طبق سبانخ أو شوربة خضار.العشاء:حوالي ربع كيلو سمك مشوي.ربع رغيف بلدي.ثمرة جريب فروت قبل النوم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً