مانشستر يونايتد يقترب من ضم كارلوس سولير

مانشستر يونايتد يقترب من ضم كارلوس سولير

يواصل مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان فالنسيا كارلوس سولير.
وحسب صحيفة “ماركا” فإن مانشستر يونايتد يواصل مراقبة وضع كارلوس سولير مع فالنسيا، بطلبٍ من المدرب جوزيه مورينيو الذي يرغب في التعاقد مع متوسط الميدان الشاب في أقرب وقتٍ ممكن.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد سيحاول التعاقد مع كارلوس سولير خلال الميركاتو الشتوي، لكن وفي حالة لم تتم الصفقة سيعود نادي الشياطين الحمر لمحاولة التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل، حيث أن جوزيه مورينيو مستعد لاستثمار 40 مليون جنيه استرليني من أجل ضم الإسباني الشاب.

ودائماً حسب صحيفة “ماركا” فإن فالنسيا سيكون مضطراً للتخلي عن كارلوس سولير خلال الميركاتو الصيفي المقبل في حالة لم ينجح الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث أن النادي سيحتاج للاستفادة من قيمة بيع سولير (45 مليون يورو) لتمويل الميركاتو الصيفي المقبل.
ويرتبط كارلوس سولير (20 سنة) مع فالنسيا بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي يعتبر من أبناء أكاديمية النادي والذي تم تصعيده للفريق الأول في يناير الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً