إنفينيكس تطلق هاتف زيرو 5 في دبي بالشراكة مع سوق.كوم

إنفينيكس تطلق هاتف زيرو 5 في دبي بالشراكة مع سوق.كوم

كشفت شركة إنفينيكس الرائدة في مجال الهواتف الذكية عن هاتفها الأحدث في دبي أمس وهو هاتف زيرو 5، وتم إطلاق هذا الهاتف بالشراكة مع موقع سوق.كوم؛ حيث يستعد الموقع لإطلاق الهاتف للبيع خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء (22 – 25 نوفمبر).

ويأتي الهاتف بنسختين بخيارين للذاكرة؛ النسخة الأولى تحتوي على ذاكرة  64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت بسعر 999 درهم والنسخة الثانية تحتوي على ذاكرة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت بسعر 1199 درهم.
وكان حدث إطلاق الهاتف قد جرى تحت شعار “Stay True” في فندق فايف نخلة جميرا بحضور أكثر من 150 ضيف من كبار الشخصيات والزبائن من عدد من الدول والتي تتضمن المملكة العربية السعودية، ومصر، والهند، والمغرب، ونيجيريا، وكينيا، وجنوب شرق آسيا. وقد التقى ” بنجامين جيانج” الرئيس التنفيذي للشركة مع “رونالدو مشحور” الرئيس التنفيذي في سوق. كوم لإلقاء كلمة أمام الحاضرين في فندق فايف نخلة جميرا.

ويعد هاتف زيرو 5 الذكي النموذج الرئيسي والأكثر تطورًا من إنفينيكس حتى الآن، وتستهدف الشركة الشباب وتثق بأن مزايا ومواصفات الهاتف والتي تشمل الكاميرا المذهلة  بأهمية بالغة، وسيكون المنتج الأفضل ضمن فئته في قطاع الهواتف الذكية.
وقال “بنجامين جيانغ”: “يسرنا اختيار دبي لتكون المدينة التي نكشف فيها عن هاتف زيرو 5، الذي يعد الطراز الرئيسي الأحدث بالنسبة لإنفينيكس. ونحن ننظر إلى دبي ومنطقة الخليج العربي بأكملها باعتبارها موقعًا استراتيجيًا بالنسبة لإنفينيكس من أجل الوصول إلى كامل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وبفضل التصميم المبتكر والكاميرا المزدوجة المذهلة والأداء الفائق، فإن الهاتف الذكي زيرو 5 سيعمل على تضييق المسافات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونحن نثق أن الهاتف الجديد سيلبي الطلب الكبير من الزبائن في قطاع أجهزة الفابلت (الفئة المتوسطة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي)”.

وأضاف: “كما أننا سعداء أيضًا لإطلاق الشراكة مع سوق. كوم وخاصة مع اقتراب موعد تخفيضات الجمعة البيضاء، والتي ستفيد المهتمين بشراء هواتف إنفينيكس”.
وبالاعتماد على نظام تشغيل أندرويد نوجا، فإن هاتف زيرو 5 سيتمتع بكاميرا مزدوجة (12 ميجا بيكسل عريضة الزاوية، و12 ميجا بيكسل تيليفوتو مُكبرة) ذات تقريب بصري 2X وتكبير رقمي 5X، فتحة عدسة f/2.0، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. بالإضافة لوجود وضع Portrait Master  خاص، والذي يعتمد على حساس RGBW، وتقنية خفض الضوضاء متعددة الأطر من أجل مساعدة المستخدمين على التقاط أفضل الصور الممكنة. مع وجود ماسح بصمة خلفي، وزجاج شاشة صلب جوريلا جلاس 3.
لكن الميزة المذهلة في هاتف زيرو 5 هي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وهي كاميرا “أربعة في واحد” مع فلاش LED. ومع القدرة على التقاط أروع صور السيلفي لتحميلها على إنستجرام، فمن المتوقع أن تمكن الكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل المستخدم من الوصول إلى مستويات جديدة ليصبح من محبي التصوير.

وبمناسبة إطلاق الهاتف الجديد في دبي، فقد تعاونت الشركة مع فنان مقيم في الإمارات ومعروف بصوره المميزة والفريدة، والذي أمضى أسبوعين وهو يستخدم هاتف زيرو 5، ويلتقط الصور التي تتضمن أبرز المعالم والمناظر والهندسة العمرانية في دبي، إضافة إلى صور لأطباق الطعام بأسلوب إنستجرام، وصور شخصية. وقد عرضت مجموعة الصور الملتقطة بهاتف زيرو 5 حصريًا ضمن معرض في حدث إطلاق الهاتف الجديد.
وإضافة إلى الكشف عن هاتف زيرو 5، فقد استغلت إنفينيكس هذه الفرصة للكشف عن أحدث سماعات رأس “كوايت إكس”، والتي تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء. وتتصل سماعات كوايت إكس عن طريق بلوتوث 4.2، وتتمتع ببطارية مذهلة تعمل لأكثر من 25 ساعة، وتتوفر باللونين الأسود والفضي، وتستخدم بطارية ألمنيوم قابلة للشحن، وتزن 260 غرام فقط.
مزايا هاتف زيرو 5
الشبكة: 4G
نظام التشغيل: أندرويد 7
الشاشة: FHD LTPS مقاس 5.98 بوصة بزجاج 2.5D
الأبعاد: 166.38*82.38*7.95 ملليمتر
المعالج: ARM Mali-T880 MP2 900MHz
البطارية: 4350 مللي أمبير
الشاشة: زجاج كورنينج غوريلا غلاس 3
الذاكرة: ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت+ 6 جيجا بايت رامات
ماسح بصمة خلفي للفتح
كاميرا سيلفي (أمامية): 16 ميجا بيكسل أربعة في واحد
الكاميرا الخلفية المزدوجة: 12 ميجا بيكسل عدسات عريضة الزاوية + 13 ميجا بيكسل عدسات تيليفوتو
تكبير بصري 2X مع تكبير رقمي X 10
فتحة العدسة: f/2.0
وضع Portrait Master
حساس RGBW
نمط الفيديو: 3GP/ MP4/ AVI

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً