تقرير: آبل ستطلق ثلاثة هواتف تشبه آيفون X العام المقبل

تقرير: آبل ستطلق ثلاثة هواتف تشبه آيفون X العام المقبل

بدأت الشائعات حول هواتف وأجهزة آبل لعام 2018 بالظهور، فقد قام المحلل الموثوق “مينغ تشي كو” من شركة KGI بنشر تقرير له يخص الهواتف الذكية التي يتوقع أن تكشف عنها آبل في العام المقبل.

أول شيء ستلاحظه في تلك الأجهزة أنها ستحافظ على تصميم آيفون X، وشاشة ذات حواف نحيفة للغاية وشق الكاميرا في منتصف الشاشة الأمامية، لذلك فإن جميع هواتف آيفون لعام 2018 ستكون مماثلة في التصميم وخالية من مستشعر بصمات الأصابع، فجميعهم سيدعمون كاميرا TrueDepth  في الجزء الأمامي.
ويقول “كو” أن هناك نموذجين سيأتيان بشاشات OLED وسيكون لهما نفس الجزء العلوي، والهاتف الأصغر سيكون بنفس حجم آيفون X، في حين أن الآخر سيكون خيار للأشخاص الذين يحبون شاشات كبيرة مثل 6.5 بوصة والتي ستأتي بدقة أعلى من آيفون X، وستكون ذات كثافة بكسل حوالي 500 بكسل في البوصة.
وبين هاذين الهاتفين سيكون هناك نموذج وسط بينهما بشاشة 6.1 بوصة LCD وسيكون الهاتف الأقل من المتوسط في تلك المجموعة، ومن المتوقع أن يكون سعره بين 649-749 دولار وسوف تكون شاشته أقل دقة، وبالتالي ستكون كثافة البكسل أصغر من النموذجين السابقين، وربما يكون هناك أيضًا اختلافات داخلية من شأنها أن تجعل هذا الهاتف أرخص منهما.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً