لوكا مودريتش يقترب من العودة إلى البريميرليج

لوكا مودريتش يقترب من العودة إلى البريميرليج

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الأربعاء، عن محاولة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، ضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ويعد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش البالغ من العمر 32 عاماً، لاعباً فعالاً في تشكيل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، منذ انضمامه في صيف 2012 من نادي توتنهام الإنجليزي، بعد تحقيقه مع الفريق الملكي الكثير من البطولات، أبرزها لقب الليجا وثلاث ألقاب دوري أبطال أوروبا.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الكرواتي لوكا مودريتش، يريد ضمانات من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بأنه ضمن حططه في البرنابيو لأطول فترة ممكنة.

وقالت أن الكرواتي لوكا مودريتش، لديه ثلاث عروض من باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، ويفكر اللاعب في الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، خوفاً من فقدان مركزه في تشكيل زيدان.
ويعاني نادي ريال مدريد من سوء نتائج ومستوي هذا الموسم، بعد ابتعاد منافسه المباشر نادي برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط، والخسارة من نادي توتنهام الإنجليزي، في الجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً