كارفخال يكشف عن حالته الصحية

كارفخال يكشف عن حالته الصحية

كشف المدافع داني كارفخال لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن أخر تطورات حالته الصحية، والإصابة التي تعرض لها في القلب بنهاية شهر سبتمبر، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة وصلت إلى 6 أسابيع.
وغاب المدافع داني كارفخال البالغ من العمر 24 عاماً، عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد منذ 30 سبتمبر الماضي، بعد معاناته من التهاب فيروسي حاد في غشاء التامور المُحيط بعضلة القلب، وهو مرض نادر للغاية.

وتحدث كارفخال في مقابلة مع صحيفة ” دياريو مادريديستا” قائلاً: “شعرت أنني بحالة جيدة في غضون 5 أيام من تشخيص خالتي، بالنسبة لي ذلك كان صعباً، كنت قلق من عدم اللعب مرة أخرى”.

وأضاف: “كنت أعتقد أن الأمر غاية في الخطورة، وكنت خائفاً للغاية لأن معدل نبضات القلب كان منخفضاً، وذلك كان يتطلب عمل ومجهود شاق، وهو ما فعلته خلال الفترة الماضية”.
وأكمل: “كنت أريد العودة سريعاً إلى الملاعب، ولكن أبرامنا اتفافا مع الطاقم الطبي، بالعودة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، عقب فترة التوقف الدولي”.
وأشار داني كارفخال إلى أن التقارير الطبية، تفيد بأنه جاهزًا إلى العودة للملاعب، والمشاركة في المباريات دون أي مشاكل صحية، ولا يعتقد أن هناك أزمات في الفترة المقبلة، خاصة وأنه خاض تدريبات شاقة للغاية خلال تعافيه من الإصابة.

واختتم كارفخال حديثه بالتأكيد على أن المغربي أشرف الحكيمي، الذي لعب في مركزه خلال فترة غيابه، لاعب رائع ويقدم مستويات جيدة للغاية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً