عطور تتمايل على أنغام مشاعرك

عطور تتمايل على أنغام مشاعرك

دافء، منعش، غني أو رومانسي، أيا كان الطابع المفضل لعطورك المختارة، فلا شك أنها تثير المشاعر الإيجابية. إليك أحدث الإطلاقات العطرية التي ستدلل حواسك.
Ermenegildo Zegna Indian Spiceنفحات من الهيل والكزبرة واليانسون تمنح العطر دفئا متوهجا ثم تكشف هذه التوابل الغنية عن قلب من الأزهار الفواحة وخشب الصندل والعود والباتشولي. يستحضر هذا المزيج الرائع الجو الساحر الذي يميز منطقة مادوراي الهندية وشواطئ جوا.
Bvlgari Goldea The Roman Nightترتقي زهور الياسمين التي تتفتح ليلا وأعشاب مسك الروم في هذا العطر الغني وتليها لمسة لذيذة من التوت الحلو وزهرة الفوانيا ليجسد الشعور بالبهجة والجاذبية المطلقة.
Tom Ford Sole Di Positanoلمحبات الروائح الحمضية، يعبق بمزيج يفوح بالحيوية. يذوب البرغموت الإيطالي مع البرتقال المر والليمون المنعش والمندرين الحلو. ثم تظهر نفحات الإيلانغ إيلانغ وخشب الصندل والياسمين الخالص مع لمسة أخيرة من الطحلب الأخضر والمسك الناعم.
Oud Elite Rose Noireخليط فواح وقمة في الرقي، يجمع بين شذى الورد الأخاذ وعبير المسك مع لمسات من العنبر التي تغمر الحواس وتزيدها دفء.
Estee Lauder Modern Muse Nuitمستوحى من الترف والرخاء، تمتزج رائحة الأخشاب والزهور الأنيقة في هذا العطر المترف. يحتوي على لب المندرين والبابونج الأزرق والياسمين المخملي الخالص مع لمسات من خشب الصندل وفول التونكا والمسك والفانيليا الكريمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً