رحيل رونالدو وعودة مارادونا وسحر فينجر!

رحيل رونالدو وعودة مارادونا وسحر فينجر!

“هدف ملغى” فقرة تحتوي على تعليقات سريعة ساخرة على بعض الأحداث والأخبار الرياضية، فقرة يعبر عنها اسمها، حيث تعتبر بلا هدف، لأن الهدف تم إلغاؤه!

يريد الرحيل عن ، وإدارة النادي تعلم ذلك.. خبر كل موسم! إذا مر موسم دون أن نقرأ هذا الخبر، سنشعر بالقلق، وسنبحث عنه وربما نخترعه!

 
في كل موسم كنا نسخر من هذا الخبر لأننا نثق بأنه لن يتحقق، لكن بعد رحيل نيمار عن برشلونة بهذه الطريقة، من الأفضل أن نتوقع حدوث أي شيء في ، قد يرحل أي لاعب، والوحيد الذي يضمن البقاء مع ناديه هو.. كريم بنزيما!

بعد خسارة الأرجنتين أمام نيجيريا، نشر دييجو أرماندو مارادونا إحصائية لمدربي المنتخب الأرجنتيني منذ عام 1974 حتى عام 2016 ليوضح أنه صاحب أفضل نسبة انتصارات مع منتخب التانجو، واتهم المدربين الآخرين بإضاعة هيبة الأرجنتين، وطالب بالعودة لتدريب منتخب بلاده!
إذا عاد مارادونا، هل سيستعيد منتخب الأرجنتين هيبته.. أم سيفقد ما تبقى منها؟! هل نسي الخسارة أمام ألمانيا برباعية نظيفة في كأس العالم 2010.. دون أن يكون هيجواين هو السبب؟! عودة مارادونا ستنقذ الأرجنتين في حالة واحدة؛ إذا عاد كلاعب!

في كثير من الأندية هناك لاعب أسطورة.. يسخر منه الجميع! وبعض الأندية المحظوظة تضم أكثر من أسطورة، ويُعتبر أليكس إيوبي أسطورة السخرية في ، نشاهد أداءه فنتساءل؛ لماذا يلعب في هذا النادي؟! لكن عندما نشاهد أداءه الرائع مع منتخب نيجيريا، نستنتج أن أداءه الكوميدي مع ناديه سببه المفعول السحري للعبقري آرسين فينجر!

تابع حلقات: 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً