من المنحوتة إلى المستعارة: أحدث صيحات الحواجب

من المنحوتة إلى المستعارة: أحدث صيحات الحواجب

ثلاث صيحات هي الأشهر الآن في عالم تجميل الحواجب: النحت وإضافة المزيد من الشعيرات ولصق حواجب مستعارة بأكملها. الأول يضفي بعداً جمالياً إلى الحاجبين الممتلئين، والثاني والثالث يقدمان حلاً عملياً للحصول على حاجبين كثيفين نستعرضها معك، ونقترح بعض المستحضرات التقليدية لمن تفضل الاكتفاء بالمزيد من اللون.
شعر مستعار، رموش مستعارة، والآن حواجب مستعارة تعرف باسم باروكة الحواجب أو Brow Wigs من شعر طبيعي يتم لصقها في مكان الحاجب الذي تريدينه، وتأتي على شتى الأشكال والألوان، إذ يتوفر منها الحاجب المستقيم، والمقوس على هيئة نصف دائرة، والحاجب الذي يأتي به زاوية حادة. ويتم تثبيت كل شعرة على قاعدة شفافة من بوليمر يشبه الجلد مطاطي الملمس، عبارة عن مزيج من مادة polyurethane والسليكون. ويتم وضع المادة اللاصقة خلف الباروكة وتركها لتجف قليلاً ثم لصقها أعلى الشعر الطبيعي للحاجبين مع الضغط عليهما لإحكام التثبيت وتجنب أية فقاعات هوائية.
ويمكنك غسل الوجه بصورة طبيعية لكن مع تجنب استعمال المستحضرات المحتوية على زيوت على الحاجبين لأن ذلك يضعف المادة اللاصقة الذي من المفترض أن تدوم حتى 6 أشهر، إلا أن ممارسة الرياضة القوية قد يسبب انفصال جزء من الباروكة وهنا لابد من استخدام مزيل للمكياج يحتوي على زيوت لإزالتها في نفس اتجاه نمو الشعر وإلا قمنا بإزالته بالخطأ. ويمكنك إزالة الصمغ الزائد منهما ثم غسلهما بالشامبو بطرف إصبعك وإعادة لصقهما مجدداً.
وتمثل هذه الحواجب حلاً عملياً لهؤلاء اللواتي خف شعر حاجبهن مع تقدم العمر أو فقدنه كنتيجة للمرض، وهي أفضل بكثير من التاتو الذي يبهت لونه. ولأنها من شعر طبيعي فتوحي بأنها طبيعية وليست مجرد صبغة أو لون، كما أنها أيسر بكثير من الخضوع لعملية زرع حاجبين وأسرع بكثير من الذهاب إلى الصالون والخضوع إلى لصق شعيرات إضافية في الحاجبين فيما يعرف باسم Brow Extensions والذي قد تبدو معه المادة اللاصقة لامعة في بعض الأحيان. وأخيراً هي موفرة للوقت والمال، لكنها حل مثالي فقط في حال فقد شعر الحاجبين لأي سبب، في حين إذا كان هنالك قدر لا بأس منه الشعر في الحاجبين، فالأفضل تلوينهما وملء فراغاتهما بالمستحضرات التالية:
الأختام أحدث صيحات التلوينمن الأختام Brow Stamps إلى بودرة التلوين التقليدية، إليكن باقة من أفضل المستحضرات:
3 Second Brow Eyebrow Stamp: بودرة مدمجة باللون البني مع زوجين من الأختام (أيمن وأيسر)، أحدهما يمنحك تقوساً ناعماً والآخر تقوساً به زاوية حسب رغبتك. اضغطي بالختم على البودرة، ثم على حاجبك لمدة 3 ثوانٍ لتحصلي بعدها على نتيجة طبيعية إذ تندمج البودرة مع الشعر الطبيعي للحاجبين.
Elizabeth Arden Statement Brow Defining Gel: جيلي مخصص لتحديد الحاجبين وملء آية فراغات بين شعيراتهما.
BareMinerals Browmaster Brow Gel & Brush Duo: جيلي ومعه فرشاة بنهايتين مختلفتين: إحداهما على هيئة طرف مشطوف بميل من اللباد يساعد على ملء الفراغات، والثاني عبارة عن فرشاة ماسكرا لتوزيع طبقة على الحاجب بأكمله وإكسابه اللون الداكن الموحد.
Urban Decay Brow Box: يحتوي على درجتين من البودرة يمكن مزجهما بالقدر المناسب للحصول على نفس لون حاجبيك، فضلاً عن الشمع الذي يعمل على تثبيت البودرة بعد وضعها.
Benefit 3D Browtones Eyebrow Enhancer: ماسكرا معززة لامتلاء الحاجبين ومنحهما كثافة ثلاثية الأبعاد.
Rimmel Brow This Way Gel: جيلي مكثف للحاجبين غني بزيت الأرغان المغربي.
ماذا يعني نحت الحاجبين؟تماماً كما نزين الجفنين بالظلال الجميلة، ظهرت صيحة نحت الحاجبين بالبودرة الداكنة والفاتحة كصورة من صور فنون الحاجبين أوArch Art . خبيرة التجميل الأمريكية Alexa Link صاحبة هذه الفكرة، نشرت عدة صور لتصميمات فنية رائعة على حسابها على الانستغرام منذ أبريل الماضي. وهي تبدأ بتحديد الزاوية الخارجية للحاجبين بالآيلاينر ثم تضيف الظلال وتدمجها للحصول على تدرج لوني مدهش. هذا التكنيك التجميلي لا يستلزم توزيع أي ظلال على الجفنين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً