كيف تختارين بودرة الخدين الأنسب لبشرتك؟

كيف تختارين بودرة الخدين الأنسب لبشرتك؟

لا يكتمل المكياج من دون لمسة من بودرة الخدين، إذ أنها تعزز نضارة البشرة وإشراقتها الصحية وتحدد ملامح الوجه. وحتى إذا كنت لا ترغبين في وضع المكياج بشكل متكامل، فيمكنك وضع القليل من اللون الوردي على الخدين فقط لتبدين أكثر صحة وانتعاشا. ولكن من المهم جدا إيجاد الدرجة التي تليق بلون بشرتك للحصول على شكل طبيعي وغير مبالغ فيه.
تحتاج البشرة البيضاء إلى درجات الوردي الفاتحة المنعشة بتركيبات شبه شفافة التي تتميز بلون هادئ ورقيق جدا مثل بتلات ورود الربيع.
أما البشرة الفاتحة اللون التي تميل إلى البيج الذهبي، فيجب إستعمال اللون الوردي الترابي المطفأ لتعزيز نضارتها الطبيعية دون أن يبدو اللون صاخبا ومصطنعا.
إذا كنت تتمتعين ببشرة قمحية اللون، فننصحك بإختيار بودرة الخدين باللون المشمشي الدافئ أو البرونز الفاتح لتنعمي بوهج صيفي جميل طوال السنة. وإذا كنت من المخظوظات اللاتي يتمتعن ببشرة برونزية اللون، فعليك بإستعمال البودرة باللون الخوخي المتلألئ الذي يضفي على وجهك لمسة دفء مميزة.
وتعد درجات الأحمر المختلفة هي الخيار الأمثل لصاحبات البشرة السمراء. فعلى الرغم من لونها الفاقع إلا أنها تبدو طبيعية على الجلد الداكن.
تصفحي المعرض لإكتشاف أجمل درجات الموسم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً