القبيسي: علاقاتنا بالدول احترام متبادل

القبيسي: علاقاتنا بالدول احترام متبادل

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تحرص دائماً على أن تكون علاقاتها بالدول قائمة على أسس راسخة من التعاون المشترك والصداقة والاحترام المتبادل، وتوطيد مبادئ الأخوة والتعاون بين الأمم والشعوب، وترسيخ أسس السلام والتعايش.
واستقبلت القبيسي في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، أمس، بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية. ورحبت القبيسي بضيفة البلاد والوفد المرافق.. متمنية أن تسهم زيارتها في تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الإمارات ونيبال لما فيه مصلحة البلدين. وأعربت عن تطلعها إلى تعزيز العلاقات بين البلدين والبرلمانيين عبر تشكيل جمعية صداقة بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان في جمهورية نيبال.
حضر اللقاء كل من ماجد الشامسي وخلفان بن يوخه وسالم الشحي وعزة بن سليمان وعلياء سليمان الجاسم أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وأحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس.
من جهتها أكدت رئيسة نيبال حرص بلادها على تعزيز علاقات التعاون والصداقة مع الإمارات في جميع القطاعات.. مشيدة بما تشهده علاقات البلدين من تقدم وتطور في مختلف المجالات وحرصهما على تعزيزها على الصعد كافة، ونوهت بالمسيرة البرلمانية في الإمارات ودور المجلس الوطني الاتحادي ونشاطه على الصعيدين الداخلي والخارجي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً