«البنية التحتية» ترعى أول قمة للابتكار في الخرسانة الجاهزة

«البنية التحتية» ترعى أول قمة للابتكار في الخرسانة الجاهزة

ترعى وزارة تطوير البنية التحتية الدورة الأولى من قمة الابتكار في الخرسانة الجاهزة السابقة الصب التي ستقام 26 نوفمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض تحت مظلة معرض «The Big5». ويفتتح أعمال القمة معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية ويشارك فيها نخبة من الخبراء الدوليين المختصين في الخرسانة الجاهزة السابقة الصب وكبار الموردين للمنتجات الخرسانية وعدد من المعنيين حول العالم.
وقال معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي إن تحقيق تطوير متوازن ومستدام للبنية التحتية بما يتماشى مع أفضل المعايير الدولية يعتبر إحدى المهام الرئيسية لوزارة تطوير البنية التحتية جنبا إلى جنب مع ضمان إنجاز البرنامج الوطني للإسكان لافتا إلى أن الخرسانة الجاهزة تشكل مكونا استراتيجيا لخطط عمل الوزارة في مرحلة البناء والتطوير.
وأضاف معاليه إن قمة للخرسانة السابقة الصب تعكس الدور الكبير للوزارة في سبيل تحقيق مستهدفاتها بدفع مجال البنية التحتية والإسكان في دولة الإمارات قدما نحو التميز والريادة مشيرا إلى أن تكنولوجيا الخرسانة الجاهزة السابقة الصب تعزز نوعية وسرعة المشاريع الإنشائية فضلا عن أنها تستخدم على نطاق واسع في كل من مكونات البنية التحتية كمنظومات السكك الحديدية والطرق السريعة والطرق العادية ومكونات البناء والعمارة.
وأكد معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي أن تنظيم هذه القمة يبرز دور دولة الإمارات في قيادة عملية التغيير لتحقيق مستقبل واعد في مجال تطوير البنية التحتية كونها تجمع تحت سقفها صناع القرار وكبريات الشركات العالمية المتخصصة في القطاع والتي تقدم أكثر الحلول تقدما وابتكارا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً