شركة طيران نسما تربط رحلاتها بين الجوف وتبوك ضمن حملة #ربطناها

شركة طيران نسما تربط رحلاتها بين الجوف وتبوك ضمن حملة #ربطناها

أعلنت شركة طيران نسما المشغل الجوي لمطار حائل المحوري للمناطق الشمالية بالمملكة العربية السعودية، عن ربط الرحلات بين مدينتي الجوف وتبوك.

وقد أطلقت نسما للطيران حملة #ربطناها التي بدأت بتفعيلها تدريجياً بين الوجهات، كشفت فيه عن جدول الرحلات الجديد بعد ربط الوجهات بين الجوف وتبوك، لتكون الوجهة الثانية بعد الجوف والقيصومة.
وحدد طيران نسما رحلات بين الوجهتين القيصومة وتبوك في أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة بقيمة 200 ريال ويومياً من القيصومة للجوف، ومثلها إلى تبوك من الجوف في أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة، ويومياً من تبوك إلى الجوف بقيمة 200 ريال.

وأعلنت “نسما” في وقت سابق، استكمال خطتها التشغيلية لمدن الشمال، والتي اختيرت من بينها 12 وجهة لربطها ببعضها وبالمدن الرئيسية المجاورة، بهدف تحقيق رؤية مشروع وطني للمطارات المحورية الذي أعدته الهيئة العامة للطيران المدني في ربط مطارات المملكة ببعضها.
واحتفلت نسما للطيران مؤخراً بانضمام طائرتين جديدتين من نوع ATR72- 600 بعد أن استكملت كل الاختبارات ومتطلبات التشغيل من قِبَل الهيئة العامة للطيران المدني، وبذلك حققت خطتها الاستراتيجية لعام 2017 في انضمام 4 طائرات لأسطول نسما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً