أهم 5 نصائح لحفل زفاف مثالي

أهم 5 نصائح لحفل زفاف مثالي

لا شك في أن لحظة عقد القران هي واحدة من أكثر اللحظات سعادةً في حياتك سيدتي، إذ هي ذلك المؤشر على بدئك لمرحلة جديدة من الحياة لن تخوضيها هذه المرة لوحدك، بل صحبة رفيق زوج ظلَّ الشغف بلقياه حلما يراودك منذ أن بلغت سن الرشد. وتلك اللحظة هي أيضا مهمة جدا في حياة هذا الأخير، فبالإضافة إلى اجتماعه بك أخيرا، فإنه يعتبر الأمر تتويجا لفترة طويلة عاش خلالها كل منكما في نسق عال من التحضيرات والالتزامات الكثيرة حتى يبدو كل شيء كما خططتما له مسبقا. طبعا لا يبدو الوصول إلى تلك النتيجة من الأمور الهينة، بل هي أشق مما يمكن أن يتخيله البعض، ومن أجل ذلك جئنا لك آنستي بهذه الباقة من النصائح التي ستهون الأمر عليك حتما وتجعل من يوم زفافك يوما مثاليا يسعد فيه الجميع وأولهم أنت وشريك العمر. تابعي معنا كيفية ذلك آنستي!

6 نصائح ذهبية تجعل حفل زفافك مثاليا

1. النصيحة الأولى : اتفقي مع شريكك على المسارعة بالقيام بالخطوات الأساسية 

بعد الاتفاق على كل الجزئيات وتحديد موعد رسمي للعرس، تنصحك مجلة سيدات الامارات بعدم الانتظار طويلا والعمل مع خطيبك على القيام بكل الخطوات الأساسية حتى يتمكن كل منكما فيما بعد من التفرغ إلى التفاصيل الأخرى التي تحتاج إلى وقت أكثر. احرصا إذا على حجز مكان الحفل واختيار الديكورات المعتمدة خلاله، إلى غير ذلك من الأمور الأخرى التي تهم هذا الموعد الهام.
2. النصيحة الثانية : حددي خياراتك وفقا لميزانيتكما

تذكري دائما سيدتي بأن المهم أثناء الحفل هو أن تشعري أنت وزوجك بالراحة، وأن لا يكون تركيزكما مشتتا على أشياء أخرى، ومن أجل ذلك ندعوك إلى عدم التفكير مطلقا في إثقال كاهليكما بالديون أو بمصاريف زائدة واحرصا في المقابل على ضبط ميزانية تحددان فيها كل ما ينتظركما من تكاليف، ثم تبنيا بعدها خطواتكما القادمة وفقا لهذه الأخيرة.
3. النصيحة الثالثة : خصصي وقتا مع شريك لتحديد قائمة المدعوين بشكل باكر 

كثيرا ما يشعر الزوجان بالاحراج عندما يكتشفان بأنهما قد تغافلا عن دعوة أحد الأصدقاء أو المعارف لحفل الزفاف، ومن أجل ذلك يتوجب عليك الجلوس باكرا مع شريكك وأفراد الأسرة أيضا من أجل تحديد القائمة النهائية للضيوف الذين سيتشرفون بدعوتكما، وهكذا ستتمكنان من تذكر الجميع وإشراكهم فرحتكما التي انتظرتماها طويلا.
4. النصيحة الرابعة : ابدئي رحلة البحث عن فستان العرس بشكل مبكر أيضا

من الأكيد وأنك تحلمين كثيرا بفستان الزفاف، فهو جزء هام جدا من إطلالتك في أكثر المناسبات خصوصيةً بالنسبة إليك، ومن أجل ذلك ندعوك إلى البدأ باكرا في مشوار البحث عن هذا الأخير وعدم تأجيل الموضوع كثيرا لكي لا تقعي في التسرع أو الارتباك. وحتى تعطي نفسك فرصةً أكبر لإيجاد ما ترغبين فيه، يمكنك التعرف أول على صيحات الفساتين الرائجة عبر الانترنت ومن ثم زيارة المتاجر وتجربة ما يعجك إلى غاية العثور على ما يناسبك أكثر.
5. النصيحة الخامسة : قومي بكل ما يلزم من أجل الحصول على مايكاب وشعر مثاليين

بعد تحديد الفستان الذي سترتدينه في حفل زفافك، أنت مدعوة آنستي إلى التوجه مباشرةً إلى صالون التجميل الخاص بك والاتفاق مع المزين على شكل الإطلالة التي ستظهرين بها خلال هذه المناسبة الهامة، والتي من المفترض أن تتماشى مع شخصيتك وأن تراعي في الآن ذاته شكل الفستان وتفصيلاته. تذكري أيضا بأن تقومي بعمل تجربة للشعر والميكاب قبل الزفاف بوقت كاف حتى تتأكدي من مدى تناسبهما معك ولا تضطرين إلى تغيير رأيك في آخر لحظة. وفي النهاية لا تنسي أن تختاري الاكسسوارات التي تتلائم مع التسريحة والفستان.
6. النصيحة السادسة : امنحي نفسك قدر الإمكان وقتا من أجل الراحة والهدوء واجعلي زوجك يفعل ذلك أيضا

قد لا يبدو لك الأمر في غاية الأهمية، ولكنه كذلك فعلا، فمن الضروري جدا أن تكوني في غاية من النشاط والتألق أنت وزوجك في ليلة العمر، ومن أجل ذلك سيكون من المفيد لكليكما لو تحصلا على قدر كاف من الراحة والاسترخاء إثر الانتهاء من كل التحضيرات وما يتخللها من إجهاد كبير وشد عصبي متواصل. احرصا إذا على التمتع بقسط هام من النوم قبل اليوم الموعود وابحثا لكما أيضا على واحد من مراكز المساج الشهيرة من أجل التمتع بجلسات تدليك وعناية بالبشرة تجعل نهاركما يمضي كأفضل ما يكون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً