تعرفي على نصائح سيدة أربعينية للسيدات في الثلاثين من العمر

تعرفي على نصائح سيدة أربعينية للسيدات في الثلاثين من العمر

قدمت سيدة أربعينية على موقع لايف هاك مجموعة من النصائح للسيدات في مقتبل العمر، وفيه عرضت أهم ما عاشته من تجارب، داعية السيدات إلى تجنب تلك الأخطاء وحب الحياة بالقدر الكافي ليعشن حياة مليئة بالسعادة والحبور، وفي المقال التالي نقدم لكم خلاصة خبرات هذه السيدة ومعارفها عن الحياة، تابعي معنا:
اقبلي نفسك كما أنت
تضيع العديد من السيدات سنوات الشباب في البحث عن وسائل جديدة للتغيير من نظرتهن لأنفسهن، وهذا من شأنه أن ينغص حياتهن، لذلك على السيدة في سنوات الثلاثينيات أن تقبل نفسها كما هي وأن تتجاوز كل مركبات النقص التي قد تصيبها.
أثري نفسك
لا تكتفي بما كسبت من معارف خلال سنوات العشرينات، وطالعي بنهم كل ما يقع بين يديك، لأن حياتك الحقيقية مازالت لم تبدأ بعدُ وكل معارفك التي استقيتها لن تساوي شيئا أمام حاجاتك خلال سنوات الأربعينات والخمسينات.
كوني اجتماعية
لا يجب أن تخسري الكثير من الوقت في سبيل إيجاد حلول لمشاكلك، بل على العكس من ذلك عليك أن تحيطي نفسك بأصدقاء أكفاء يمكنك الاعتماد عليهم لتجاوز الصعوبات التي قد تعترضك خلال حياتك الخاصة.
عيشي لنفسك
تقوم العديد من السيدات بالعيش لأجل الآخرين مقدمات العديد من التضحيات الجسيمة في سبيل سعادة أسرتها وأصدقائها لكن هذا غير عملي وغير ناجع، يجب أن تتركي دائما مساحة لنفسك لتستمتعي فيها بالحياة ولتعيشي حياة سعيدة مليئة بالفرح والحبور،لكن هذا لا يعني أيضا الامتناع عن المساعدة، لكن قبل مساعدة أي شخص فكري مليا في مقدار حاجته والفائدة التي ستعود عليه وعليك من خلال مساعدته.
تجنبي المقارنة
لا تقارني نفسك بغيرك كما لا تقارني الأشخاص ببعضهم البعض لأن ذلك سيعود عليك بالكثير من الحزن ويدخلك في متاهات أنت في غنا عنها، لذلك عليك أن تعيشي كل لحضة في الحياة لأجل الحياة واحترمي اختلافات كل شخص من المحيطين بك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً