كيف تبدين جذابةً في عيون الرجل؟

كيف تبدين جذابةً في عيون الرجل؟

إن الرغبة في الظهور بشكل جميل وناعم هي واحدة من الغرائز التي تولد بالفطرة مع المرأة، فسواءا كانت هذه الأخيرة فتاةً صغيرةً أو شابةً يانعةً أو حتى سيدةً متقدمةً في العمر، فإنها تمني النفس دائما بلفت أنظار من حولها إليها، ومن أجل ذلك تجدها محبةً لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، مولعةً بصيحات الموضة المختلفة وبكل ما يجعل منها مميزةً خاصةً أمام الرجل. ولعلك تعتقدين أن السر في ذلك يكمن خاصةً في جمال الوجه، اعلمي سيدتي أن آدم قد يعجب بهذا الجانب، ولكنه لا يتأثر به كثيرا إذا لم تكوني جذابةً في نظره، حيث أن اكتساب هذه السمة هو أهم بكثير من أي ميزة أخرى بالنسبة إليه. أنت تتسائلين الآن ومن دون شك عن أهم الخطوات التي يمكنك اتباعها للظهور بشكل يلفت إليه الجنس الآخر وتنتظرين منا الإجابة عن تساؤلك هذا. نحن لن نخيب ضنك مطلقا سيدتي، إذ قررنا مدك بكل أسرار الجاذبية التي يمكن أن تمتلكها المرأة، والتي تتلخص في خمس خطوات ضرورية ندعوك إلى اكتشافها في الأسطر الموالية من هذا المقال. تابعي معنا!

5 خطوات ستجعلك شديدة الجاذبية بالنسبة إلى الرجل

الخطوة الأولى : اجعلي نظرتك ساحرةً
تذكري دائما آنستي أن أول ما قد يلفت انتباه الرجل إليك هو عينيك؛ فكما يقال دائما أن في هذه الأخيرة كلاما يعجز حتى اللسان أحيانا عن البوح به، ومن أجل ذلك تنصحك مجلة سيدات الامارات بتوجيه نظراتك مباشرة إلى فارس أحلامك، كما ندعوك أيضا إلى جعل هذه الأخيرة فاتنةً؛ حيث أن لأسلوب النظرة سحر خاص لا يدرك عظمة تأثيره إلا آدم.
الخطوة الثانية :  عبري على نفسك بكل رقيّ وأناقة
على عكس الرجل، تمتلك المرأة القدرة على التحكم في طبقة صوتها وفي نبرته أيضا، ومن أجل ذلك ندعوك إلى عدم إثارة الضجيج من حول هذا الأخير لأنه يكره ذلك، واحرصي في المقابل على التعبير على نفسك بشكل هادئ وأنيق يزيد من أنوثتك ومن جاذبيتك أيضا.
الخطوة الثالثة : استخدمي العطر الذي يتماشى مع شخصيتك
أنت تدركين آنستي أن العطر هو جزء هام من اكتمال إطلالتك، ومن أجل ذلك ندعوك إلى اختيار صنف منه يعبر على شخصيتك ويمنحك المزيد من الثقة في النفس، مع الحرص في الآن ذاته على عدم المبالغة في الكمية التي تضعينها لأن الرائحة النفاثةً عادةً ما تكون مزعجةً ومثيرةً للحساسية، على عكس اللمسة الخفيفة والتي تمنحك أناقةً وجاذبيةً أكبر.
الخطوة الرابعة :  اعتني بنظافتك الشخصية
لست في حاجة بأن نذكرك سيدتي بأن النظافة الشخصية هامة كثيرا بالنسبة إليك وبالنسبة إلى الرجل أيضا، حيث يهتم هذا الأخير كثيرا بنظافة شعرك وبنصاعة هندامك، بالإضافة أيضا إلى شذى رائحتك وغيرها من التفاصيل التي تجعل منك مميزةً بحق ومثيرةً للإعجاب أيضا.
الخطوة الرابعة : تمتعي بروح الدعابة
لا تنسي مطلقا بأن الرجل يكره كثيرا المرأة النكدية أو الجدية دائما، ومن أجل ذلك ننصحك دائما بالتحلي بروح المرح والدعابة، ولا تدعي الإبتسامة تفارق محياك مطلقا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً