60 يوم فقط للتخلص من دهون البطن

60 يوم فقط للتخلص من دهون البطن

لا يمكن التخلص من دهون البطن في غضون أيام أو شهور، لذلك نحن بحاجة إلى برنامج جيد لإنقاص حجم المعدة. هذا الهدف يتجاوز بكثير الجانب المادي فهو أولاً وقبل كل شيء سيعتني بصحة القلب كما سيجنبك من مرض السكري وزيادة الدهون الثلاثية…في هذه المقالة،سوف نقدم لك المفاتيح التي من شأنها أن تخلصك من دهون البطن خلال شهرين.
القيام بتمارين مختلفة مرتين في اليوم
إذا كنت تريدين أن تفقدي الدهون في منطقة البطن خلال 60 يوم فقط عليك القيام بالتمارين الرياضية مثل المشي ولكن ذلك غير كافي حيث عليك القيام بتمارين مخصصة لتحريك البطن والظهر مثل:
القفز على الحبل:

يجب أن تداومي سيدتي على القيام بالتمارين الرياضية مرتين في اليوم لمدة نصف ساعة لذلك عليك القيام بالخطوات التالية:
القفز على الحبل بوتيرة بطيئة لمدة 5 دقائق.
القيام ب5 إنثناءات مع مواصلة القفز.
شد البطن إلى الداخل.
ركوب الدراجة والسباحة:
في فترة ما بعد الظهر وعند الانتهاء من العمل، يمكنك السباحة أو ركوب الدراجة، فأنت لست بحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية إذا كنت لا تريدين ذلك. وخلاصة القول عليك التصميم على تحقيق هدفك.
الأناناس والبابايا

من المهم أن تكتشفي النصائح التي تحتاجينها لإدخالها في نظامك الغذائي. عليك أن تقومي كل يوم بتجهيز سلطة طبيعية مصنوعة من الأناناس والبابايا وبذور الشيا. هذا الطبق لذيذ وصحي يساعد على الهضم وسيخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
اختيار الفواكه الأرجوانية اللون
جميع الأطعمة ذات اللون الأرجواني تكون غنية بالأنثوسيانين، وهو نوع من المواد المضادة للأكسدة التي تنظم عملية التمثيل الغذائي للتحكم في مستوى الدهون في الجسم. ومن بين هذه الأطعمة نجد:
العنب
الباذنجان
التوت أو التوت البري
الملفوف الأحمر
البنجر
اختيار الأطعمة التي تحتوي على ألياف غير قابلة للذوبان للتخلص من دهون البطن

الألياف النباتية تساعد على الشعور بالشبع. وبالإضافة إلى ذلك، فهي ستخلصك من الكولسترول السيئ ومن مشكلة الإمساك، لذلك عليك أن تدمجي الألياف أالغير قابلة للذوبان في نظامك الغذائي الخاص بك. يمكنك تناول:
الخضار (القرنبيط، الجزر الطازج، السبانخ، الهليون، البنجر، الخرشوف، الاسكواش)
البقول (العدس والحمص)
الحبوب (الشوفان، الجاودار)
الفشار
الفاكهة (التفاح والموز)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً