مشروبات طبيعية ستخلصك من الدوالي

مشروبات طبيعية ستخلصك من الدوالي

تعتبر الدوالي مشكلة جمالية تظهر عندما تضعف الصمامات الأحادية الاتجاه مما يؤدي إلى انخفاض مرور الدم من الجزء السفلي من الجسم إلى القلب، فيزداد حجم الأوعية ويصبح لون العروق أحمر أو أرجواني. لحسن الحظ، تستطيعين معالجة هذه المشكلة، لأنه من الممكن تحسين الدورة الدموية للحد من ذلك. من بين هذه الحلول، لدينا مشروبات طبيعية مدرة للبول وبالتالي ستخلصك من السموم الراكدة في الجسم.
شاي البقدونس

المكونات:
كوب ماء
ملعقة كبيرة بقدونس مقطع وطازج
يساعد البقدونس على السيطرة على المشاكل الإلتهابية كما أنه يحتوي عل الفيتامينات والمعادن التي تعزز عملية إزالة السموم من الجسم. ولتجهيز هذا الشاي تحتاجين إلى غلي كوب من الماء ثم أضيفي البقدونس واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعد مرور الوقت المطلوب قومي بتصفية المشروب وعليك تناول كوب على معدة فارغة أو في المساء.
مشروب خشب الكستناء

المكونات:
كوب ماء
5غ من خشب الكستناء
هذا المكون هو مدر طبيعي للبول ومضاد للإلتهابات كما يستخدم منذ العصور القديمة، كعلاج بديل للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في  الدورة الدموية التي تؤثر على تشكيل الدوالي. أما بالنسبة لطريقة التجهيز فعليك أولاً بغلي الماء ثم أضيفي خشب الكستناء واتركيه لمدة 10 دقائق قبل تصفيته. تستطيعين تطبيق كمادات تحتوي على هذا المشروب على المناطق المتضررة أو تناولي كوب واحد يوميًا لمدة أسبوعين على التوالي.
مشروب الهماميليس

المكونات:
ملعقة من نبات الهماميليس
كوب ماء
هذا المشروب يعزز إزالة السوائل والسموم المتراكمة في الدورة الدموية، يقوي الأوعية كما سيعيد وظائف الصمامات التي تسهل عودة الدم. كل ماعليك القيام به هو تسخين الماء ثم أضيفي نبات الهماميليس ويمكنك تصفيته بعد مرور 10 إلى 15 دقيقة. عليك تناول هذا المشروب مرتين في اليوم لمدة 3 أسابيع.
شاي المريمية

المكونات:
كوب ماء
ملعقة كبيرة من المريمية
المعروفة باسم “عشبة المرأة”، مضادة للإلتهابات ومدرة للبول كما أنها تعزز الدورة الدموية. كل ماعليك القيام به هو تسخين الماء ثم أضيفي المريمية واتركيها تغلي لمدة دقيقتين، يمكنك تصفيتها بعد أن تبرد. عليك أن تشربي سيدتي 2 أكواب يوميًا وذلك 3 مرات في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً