تعرفي على أفضل العطورات النسائية من عبد الصمد القرشي

تعرفي على أفضل العطورات النسائية من عبد الصمد القرشي

غالبا ما تختار المرأة عطرها وفقا لحبّها وانجذابها إلى توليفاته بشكل عام أكثر منه وعيا بنقاطه الأصليّة وتصنيفه العطريّ، فعادةً ما تقوم هذه الأخيرة بشم البارفيوم، لتنتقل الرائحة إلى الدماغ وتوصلها مباشرةً بالجزء المسؤول عن الحبّ والمشاعر والعاطفة، لتقرّر بعدها مدى إعجابها وقبولها به أو نفورها منه. ويؤكد أخصائيو العطور على أن تلك الخيارات ماهي إلّا امتداد لروح حواء وشخصّيتها، فتماما كما تختار المرأة الخجولة والعفويّة العطور الزهريّة الخافتة ذات الأريج الهادىء وغير الواضح، تحبّذ المرأة القويّة العطر الجلديّ والشرقيّ المثقل بالتوابل والعود. ولعلك سيدتي من هذا الصنف الثاني من النساء اللواتي يفضلن المحافظة على ذلك الطابع العربي الأصيل، فلا تستهويهن أي من العطور الباريسية التي ذاع صيتها في كل مكان، نعلمك سيدتي بأن لا مشكلة لك مطلقا في ذلك، فبإمكانك حتما الحصول على إطلالات مفعمة بالأنوثة والجاذبية وكما تحلمين تماما، وذلك بفضل تلك الخيارات الرائعة التي تمنحك إياها دار عبد الصمد القرشي المختصة ومنذ 150 عاما في إنتاج العطور بنفحات العود والبخور. وعلى أكثر من 500 فرع منتشر في مناطق مختلفة حول العالم، قدم عبد الصمد القرشي حتى الآن حوالي 117 عطرا بتركيبات متعددة تناسب النساء والرجال، حاولنا في هذا المقال اختيار الأفضل بينها بالنسبة إليك حتى تكوني دائما الأجمل والأكثر إثارةً سيدتي. تابعي معنا إذا واكتشفي كل ذلك!

أفضل العطورات النسائية من عبد الصمد القرشي

1. عطر سفاري

هل خطر ببالك يوما أن تشاركي زوجك ذات البارفيوم وبدت لك الفكرة ضربا من الخيال المجنون؟ لك أن تفعلي ذلك حقا سيدتي مع عطر سفاري من عبد الصمد القرشي، إذ يتسم هذا الأخير بتركيبة استثنائية تجعل منه مناسبا لكلا الجنسين، تركيبة استوحت نفحاتها مما جادت به الطبيعة من عناصر مختلفة كان أبرزها الياسمين، والفانيلا المطلقة، والأخشاب البيضاء مع الزهور البرية، واليلانغ يلانغ، بالإضافة أيضا إلى الصنوبر، وأوراق الشاي، والأعشاب البحرية، والعود، والمسك. والنتيجة عطر في غاية الروعة والجاذبية تكملين به إطلالتك في مناسباتك الخاصة.
 2. عطر رامان النسائي

عطر في غاية من الجاذبية والروعة، يشدك إليه منذ الوهلة الأولى بفخامة عبوته المستوحاة من أكبر دور العطور العالمية. أما تركيبته فلا تسألي؛ مزيج أنثوي منعش جمع بين الحداثة والابتكار بفضل تلك النفحات الاستثنائية المستلهمة من الفانيلا، والبنفسج، والورد، والياسمين، والعنبر، والبرغموت، ليزيدها الفلفل الأحمر خصوصيةً وإثارةً لا تقاوم. لا تفكري إذا طويلا سيدتي وانثري عطر رامان في سهراتك الخاصة وتألقي بعدها بجاذبية تميزك عن كل الحاضرات معك.
3. خلطة الأميرة جواهر
والاسم في هذا العطر على المسمى حقا؛ فبمجرد وضعك له ستشعرين من حولك وكأنك أميرة قادمة من أحد القصور الملكية الفخمة؛ كيف لا والتركيبة مزيج  شرقي خشبي جمع في ذات الآن بين دهن العود، والعنبر، ومسك الغزال الأسود الفيتيفر، وكأنه قد أعد خصيصا من أجل كل امرأة عربية فاتنة تحلم بإطلالة أنثوية ناعمة تدمج بين الجاذبية والفخامة في عطر واحد يمنحك شذاه الكثير من الفرح والحيوية. فهل يوجد أروع من ذلك!
4. عطر ريحان العود

هل حلمت كثيرا بالحصول على تركيبة عطرية يمتزج فيها الحديث العصري بالقديم التراثي؟ لست مضطرةً مطلقا للبحث طويلا من أجل الحصول على طلبك ذاك سيدتي، فديار عبد الصمد القرشي ليست ببعيدة عنك، وهاهي تمنحك ما تريدين عبر برفيومها الرائع عطر ريحان العود، والذي يجسد حقا سحر الشرق بفضل تلك التوليفة الاستثنائية من الروائح التي تجمع بين الأنوثة والنعومة، وذلك بفضل عبيرها المستلهم من أندر أنواع العود المضافة إلى دهن العود المعتق، في تركيبة تتلائم وبشدة مع كل امرأة عربية ذات شخصية قوية تحبذ العطور الفواحة والثقيلة والتي تدوم لساعات وساعات من دون أن ينقص أثرها ولو قليلا.
5. عطر خلطة الحرم

عطر رائع بلمسات مبتكرة تبدأ من شكل قارورته المستوحى من اسمه وتتواصل مع تلك التركيبة الاستثنائية الرائعة أين تمتزج النفحات الشرقية من العنبر مع شذى كل من الزهور البرية والزهور الشرقية، على غرار اللوتس الأبيض، والأوركيد الأسود، وزنبق الوادي، بالإضافة أيضا إلى كل من زهرة الطائف، وزهر البرتقال. انثري إذا من هذا العطر سيدتي وتمتعي بعدها بإطلالة في غاية من الفخامة تماما كأي امرأة جميلة وأنيقة ويغلب على شخصيتها طابع الأنوثة.
6. عطر جدايل
عطر آخر مميز يعكس ما وصلت إليه دار عبد الصمد القرشي من قوة إبداع وابتكار، فكما يوحي بذلك اسمه، يعتبر جدايل من  العطور الفخمة النادرة التي تم تصنيعها من أجل منح الشعر رائحةً زكيةً تدوم لساعات وساعات. أما تركيبته فشرقية بامتياز؛ حيث تعتمد عناصرها على تلك النفحات الرائعة للزنبق مع التوابل الشرقية الحارة، في مزيج مميز يليق بكل امرأة عربية تهوى الأناقة والتميز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً