أرسنال يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

أرسنال يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن اهتمام المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للنادي الإنجليزي أرسنال، من جديد للتعاقد مع رحيم ستيرلينج نجم نادي مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
وكان يسعى النادي اللندني أرسنال، للتعاقد مع رحيم ستيرلينج البالغ من العمر 25 عاماً منذ الصيف الماضي، لكن تمسك المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، ببقاء اللاعب في الفريق للإحتياج إلي قدراته.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والأكثر انتشارا، إلى أن أرسين فينجر يريد التعاقد مع رحيم ستيرلينج لاعب نادي مانشستر سيتي، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز البالغ من العمر 28 عاماً، للرحيل عن نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف المقبل، خاصة مع اهتمام الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، أبرزهم مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ الألماني.
جدير بالذكر أن رحيم ستيرليج، يعد من العناصر الأساسية في تشكيل بيب جوارديولا هذا الموسم، بعد تسجيله 10 أهداف وصناعة أثنين أخرين لزملائه في مانشستر سيتي، في جميع المسابقات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً