انضمام أوزيل إلى مانشستر يونايتد يعيده إلى تشكيل ألمانيا

انضمام أوزيل إلى مانشستر يونايتد يعيده إلى تشكيل ألمانيا

نصحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب النادي اللندني أرسنال، بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، من أجل حجز مكانه في تشكيل منتخب بلاده، خلال مواجهات مونديال روسيا 2018.
وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد لم الشمل من جديد مع النجم الألماني مسعود أوزيل، وضمه من نادي أرسنال في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويفكر الدولي الألماني مسعود أوزيل البالغ من العمر 28 عاماً، الرحيل عن نادي أرسنال في احدي فترتين الانتقالات الشتوي والصيفي، بعد تدني مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة وأن عقده مع المدفعجية سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن مواجهة ألمانيا وفرنسا الودية والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، ستشهد جلوس مسعود أوزيل على مقاعد البدلاء، والقلق هو أن يفقد مركزه في بطولة كأس العالم.
وقالت أن لا يزال أخرون من جيله، مثل الرائع توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، وتوماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، أماكنهم مضمونة في تشكيل منتخب ألمانيا خلال كأس العالم في روسيا، لذلك عليه أن يخوض تجربة جديدة مع مانشستر يونايتد، لمنافسة الكثير من النجوم الشابة على مركزه، مثل ليروي ساني وجوليان برانت.
جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليس الفريق الوحيد الذي يسعى لضم الألماني مسعود أوزيل من النادي اللندني أرسنال، بل يريد أيضاً نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد معه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً