مدينة العين تشهد أكبر عرس جماعي بمشاركة 530 شابا وفتاة

مدينة العين تشهد أكبر عرس جماعي بمشاركة 530 شابا وفتاة

مدينة العين تشهد أكبر عرس جماعي بمشاركة 530 شابا وفتاة

تشهد مدينة العين في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري فعاليات أكبر عرس جماعي بمشاركة 530 شاباً وفتاة من أبناء الوطن في مركز العين للمؤتمرات والاحتفالات متزامناً مع مناسبة “عام الخير” وضمن احتفالات اليوم الوطني للدولة بمناسبة الذكرى 46 لتأسيس الإتحاد.

وأكد عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبو ظبي ورئيس لجنة صندوق الزواج في العين سابقاً الشيخ محمد بن ركاض العامري في تصريح له بهذه المناسبة أن هذه المبادرة تهدف إلى تيسير الزواج للشباب ودعمهم في تخفيض كلفة الزواج حيث لمس أبناء الدولة بأنفسهم المزايا الوطنية والاجتماعية والاقتصادية في المشاركة في الأعراس الجماعية تجسيداً للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بالدولة لأبناء الوطن لتحقيق الاستقرار والابتعاد عن مظاهر البذخ والإسراف في حفلات الزواج.

وقال الشيخ محمد بن ركاض إن إقامة هذا العرس الجماعي الكبير يأتي سيراً على النهج القويم الطيب الذي وضعه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، مشيراً إلى أن الشيخ زايد كلفه قبل عقود خلت في تنظيم وإقامة أول عرس جماعي بمدينة العين العام 1999 .

من جهته أوضح ذياب محمد بن ركاض رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي أن باب التسجيل في هذه التظاهرة الاجتماعية ما زال مفتوحاً ولا تزال الأعداد مرشحة للازدياد وهناك استجابة للمشاركة والانضمام لهذا المناسبة التي أصبحت حالة اجتماعية تجسد مدى التلاحم والمحبة بين أبناء الوطن الغالي.

وعبرعدد من المعاريس المسجلين في العرس الجماعي عن فرحتهم للمشاركة في احتفالية العرس الجماعي الذي يقام في ” عام الخير” وضمن احتفالات اليوم الوطني للدولة بالذكرى 46 لتأسيس الإتحاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً