أسابيع قليلة تفصل كيبا عن ارتداء قميص ريال مدريد

أسابيع قليلة تفصل كيبا عن ارتداء قميص ريال مدريد

يتابع عن كثب تطورات أوضاع أريزابلاجا كيبا حارس مرمى أتلتيك بيلباو في ظل رفضه تمديد عقده الذي ينتهي صيف 2018.
ريال مدريد كان ينوي التعاقد مع الحارس بالمجان صيف العام المقبل، لكن التطورات التي جدت على اللاعب ربما تدفع النادي لضمه في يناير المقبل في ظل رغبته بالرحيل سريعاً عن بيلباو.

صحيفة ماركا وضحت في تقاريرها تعرض كيبا للضغط من إدارة بيلباو لإجباره على التوقيع على العقد الجديد، حيث يتلقى التهديدات من إمكانية جلوسه على دكة البدلاء حتى نهاية الموسم، وهو ما سيدفع اللاعب للرحيل إلى نادي آخر في يناير لأنه يطمح للعب في كأس العالم 2018 .

وسيفعّل كيبا الشرط الجزائي نظير فسخ عقده والبالغ 20 مليون يورو، الأمر الذي يدفع ريال مدريد للتعاقد معه في يناير خوفاً من دخول نادي آخر على خط المفاوضات، حيث يبدي يوفنتوس هو الآخر اهتماماً بخدمات الحارس الشاب (23 عام) حتى يعوض جيانلويجي بوفون بعد اعتزاله.
وحسب تقارير ماركا فإن الريال سيدفع 25 مليون يورو وليس 20 مليون، وذلك من أجل انهاء الجدل سريعاً وعدم الدخول في مشاكل جانبية مع أتلتيك بيلباو، وهو ما فعله النادي في صفقتي سيبايوس وتيو هيرنانديز حيث دفع مبلغ أعلى من قيمة الشرط الجزائي ليحسم كلا الصفقتين سريعاً.
ويعد كيبا هدف ريال مدريد الأول لتعزيز مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل، خصوصاً أن لويس ليوبيس مدرب حراس الريال نصح زيدان في التعاقد معه بعد أن تولى تدريبه في بيلباو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً