خضار سوتيه لـ”الرجيم”.. جربي تحضيره

خضار سوتيه لـ”الرجيم”.. جربي تحضيره

كل “ست” بيت مصرية تشعر بالملل والحيرة عند تحضير الطعام لأطفالها حين ذهابهم إلى المدرسة أو لزوجها عند رجوعه من عمله، فينتابه شعور بالجوع، ويتساءل “هناكل إيه النهاردة؟”، فتبدأ في تحضير الطعام ولكن بطرق مختلفة بخلاف ما كان عليه في وقت سابق لكي يستمتعون به عند التناول.لذا يحرص موقع “لافام” على تقديم لكِ المساعدة عند تحضيركِ ما تشاءين، من جميع أنواع المأكولات والأطعمة التي يشتهيها زوجكِ ولا تعرفي كيفية الإعداد؟نقدم لكِ إتيكيت الطعام والمأكولات المصرية والعربية والأجنبية، لكي تتميزين بالتنوع عن غيرك وتصبحين مختلفة دائمًا.وإليكِ الآن طريقة عمل خضار السوتيه للحصول على جسم رشيق ومثالي:المكونات حبة من الكوسا. حبة من الجزر. بصل شرائح. نصف رأس بروكلي. رأس خرشوف. كوب ذرة. خمسة أعواد من الفاصولياء الخضراء. ملعقة صغيرة كزبرة ناشفة. ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون. عصير حبة ليمون. رشة ملح. رشة فلفل. طريقة التحضير حضّري الصلصة بخلط الكزبرة المجففة، وزيت الزيتون، وعصير الليمون، والملح، والفلفل. قطعي الخضار السابقة واسلقيها – عدا البصل – في الماء لمدة عشر دقائق بعد الغليان. صفي الخضار المسلوقة من الماء وضعيها في ماء بارد كي لا تخسر لونها. أخرجي الخضار من الماء البارد وضعيها في صينية الشوي، ثم أضيفي إليها شرائح البصل مع زيت الزيتون وقلبي المكونات. ضعي الصينية في الفرن وبعد أن تنضج أخرجيها وأضيفي إليها الصلصة، واتركيها جانباً مدة عشر دقائق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً