مدرب إنجلترا سيعتمد على الشبان حتى لو هدد بالإقالة

مدرب إنجلترا سيعتمد على الشبان حتى لو هدد بالإقالة

صرح جاريث ساوثجيت مدرب بأنه يصر على الاعتماد على اللاعبين الشبان القادمين من منتخب تحت 20 عام والمتوجين أبطالاً للعالم في العام الحالي.
ساوثجيت يعتمد على لاعبين من منتخب تحت 20 عام وهما لويس كوك لاعب خط وسط بورنموث، ودومينيك سولانكي مهاجم ليفربول، كما يعتمد على مجموعة من الشبان المحترفين وأبرزهم ماركوس راشفورد.

ويؤمن ساوثجيت بأن الشبان هم السبيل الوحيد لتطوير كرة القدم الإنجليزية موضحاً أنه لا يخشى من الإقالة بسبب ذلك “أعتقد أنني حصلت على وظيفتي لأنني أفهم كرة القدم وآخذ جميع اللاعبين بعين الاعتبار”.

وأضاف “الخوف من الإقالة يجعل المدرب غير قادر على اتخاذ القرارات. أعتقد أن اللاعبين الشبان يقدمون في مباريات قليلة ما قدمه آخرون لسنوات. براءة هؤولاء الشبان شيء رائع، يجب أن ندعمهم ونأخذ بيدهم لتجاوز اللحظات الصعبة. كما أن تجربة الدماء الجديدة هو الطريق الصحيح لنا في إنجلترا للمضي قدماً”.
وأنهى حديثه بالقول “أتمنى لو أحصل على فريق كامل من لاعبين توجوا أبطالاً لدوري أبطال أوروبا، لكن ذلك غير ممكن حالياً، لذلك سنعتمد على الشبان الذين فازوا بكأس العالم وقدموا مستويات مذهلة، يجب عدم نسيان ما قدموه”.
يذكر أن إنجلترا ستواجه البرازيل ودياً الليلة في ويمبلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً