احتفالية بالذكرى السابعة لتولّي سعود القاسمي مقاليد الحكم في رأس الخيمة

احتفالية بالذكرى السابعة لتولّي سعود القاسمي مقاليد الحكم في رأس الخيمة

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الاحتفالية الخاصة التي أقامها عبدالله محمد بلهون الشميلي مسؤول منطقة شمل جلفار وأبناؤه محمد وعبد الحكيم ومنتصر في الساحة أمام منزله في منطقة شمل بمناسبة الذكرى السابعة لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة.
وأشاد عبدالله محمد بلهون باهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، حيث لم يدخرا سموهما وسعاً لتحقيق أهداف وطموحات وأحلام أبناء الإمارة.
وقدم الشميلي التهاني إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء الوطن والمقيمين على أرضه، داعياً المولى عز وجل أن تكون جميع أيام دولة الإمارات أعياداً ومسرات وأمناً واستقراراً.
وتضمنت الاحتفالية التي قدم فقراتها الإعلامي محمد غانم مصطفى مدير هيئة إذاعة رأس الخيمة عروضاً فلكلورية وتراثية قدمتها الفرق الحربية والشعبية، فيما قدم عدد من الشعراء من أبناء المنطقة قصائد مهداة إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة.
حضور
حضر الاحتفالية الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعدد من وجهاء وأعيان البلاد والمسؤولين والشخصيات وحشد كبير من أبناء القبائل. وتناول صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي والجميع مأدبة الغداء التي أقيمت بهذه المناسبة، وقدم عبدالله محمد بلهون هدية تذكارية لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً