بحث التعاون بين الموارد البشرية لحكومة دبي و«اللجنة العسكرية»

بحث التعاون بين الموارد البشرية لحكومة دبي و«اللجنة العسكرية»

استقبل عبد الله علي أحمد بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أمس، وفداً من لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية.
ونقل الوفد الزائر تحيات وتهاني كل من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واللواء محمد سعد الشريف رئيس لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية إلى عبد الله الفلاسي، بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد مديراً عاماً لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.
وتم خلال اللقاء كذلك استعراض دور لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية ومهامها بالإضافة إلى المشاريع والسياسات التي تعمل عليها، ومناقشة بعض المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ودراسة أوجه التعاون بين دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ولجنة دبي للموارد البشرية العسكرية.
تطوير
وأطلع مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وفد لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية على الدور الذي تقوم به الدائرة لتطوير الموارد البشرية الحكومية عن طريق مواءمة برامج الموارد البشرية ومبادراتها مع خطة دبي الاستراتيجية 2021، ودورها الحيوي في الارتقاء بأداء الموارد البشرية ودعمها من خلال تحديث ممارسات الموارد البشرية وعملياتها باستمرار، وذلك لضمان استدامة تنمية القدرات المواطنة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
واتفق الجانبان على عقد المزيد من اللقاءات لمناقشة القضايا والمسائل، التي تهم قطاع الموارد البشرية في دبي، وسبل تعزيز التعاون المشترك بينهما.

قانون 
اطلع مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، من الوفد الزائر على القانون رقم (18) لسنة 2017 والذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي تضمن تعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 2012 بشأن إدارة الموارد البشرية للعسكريين المحليين العاملين في إمارة دبي، والذي يهدف إلى توفير بيئة عمل مناسبة لا سيما للمنتسبات العسكريات العاملات في دبي من خلال الاهتمام بهن وبأطفالهن، وبما ينسجم مع أفضل ممارسات الموارد البشرية المعمول بها عالمياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً