تكريم الفائزين في مسابقة برنامج السلامة في الحر

تكريم الفائزين في مسابقة برنامج السلامة في الحر

نظم مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية أول من أمس الأول في فندق دوست ثاني أبوظبي بحضور الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة الحفل الختامي لمسابقة برنامج السلامة في الحر التي كان أطلقها في منتصف يونيو2017 بالتعاون مع المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة وشركة الخدمات العامة «مساندة».
وأظهرت مسابقة المدن العمالية التابعة للمؤسسة اختلافاً كبيراً في نتائج المراكز الأولى حيث حصدت «المدينة السكنية لعمال البناء» المركز الأول في فئة أفضل مدينة عمالية وجاءت في المركز الثاني «ماجنتا لإدارة العقارات» فيما حلت في المركز الثالث «شركة رويال للتموين».. أما عن أفضل ابتكار عن فئة المدن العمالية فكانت من نصيب مدينة أحمد جمعة الزعابي العمالية حيث قامت مجموعة «CCEP HSE» التي شكلتها القرية بإطلاق شخصية كابتن نوزون الفكاهية التي يستطيع العمال من خلالها قراءة الفكاهات والاستفادة من رسائل السلامة والصحة المهنية.
وفي ما يخص جائزة الابتكار عن فئة العمال فقد فاز بالمركز الأول «السيد ك. نيلامغان» وهو عامل دهان من مدينة أحمد جمعة الزعابي الذي قام بابتكار فكرة مناطق العمل المظللة المتنقلة. أبوظبي – وام
حفل

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً