شنط رائعة من أسبوع الموضة في باريس

شنط رائعة من أسبوع الموضة في باريس

من حقائب الـ clutch البرّاقة إلى الضخمة، اخترنا لك أروع الحقائب التي برزت خلال أسبوع الموضة في باريس لمجموعات ربيع وصيف ٢٠١٨.ألوان ولمسات برّاقة، أحجام وأشكال مختلفة، شراريب ومسامير… تلك هي بعض ميزات حقائب الموسم القادم التي سوف تشكّل تحفاً فنيّة غريبة وفريدة. فأينما نظرنا، في عروض الأزياء كافة، تتحوّل أنظارنا تلقائياً إلى ما تحمله عارضات الأزياء في أيديهنّ فننبهر بتصاميم جذابة ومذهلة.من كلوي وفالنتينو إلى ديور وإيلي صعب مروراً بسيلين وبالمان، أبدعت دور الأزياء فعلاً قطعاً أكثر من رائعة نرغب منذ الآن في اقتنائها وبسرعة.

سلاسل وشراريب عند بالمان

تجسّد حقائب حرفيّة ومهارة فريدة في الصنع تعكس تاريخ الدار العريق من خلال الجلد الفاخر والأشكال المتقنة التي تنفرد بها.سواء كانت برّاقة أو بسيطة وغير لامعة، تُعرف حقائب بالمان بتميّزها واللمسة الأنيقة التي تضفيها على أيّ إطلالة. وتتناقض أشكالها النقيّة باللمسات العصرية التي تدخلها كالمسامير أو الشراريب أو السلاسل لتترجم حقائب جريئة بتصاميم راقية إمّا بدرجات حيادية أو بألوان مختلفة.

أناقة عمليّة مع سيلين

حملت مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨ للأزياء الجاهزة من العلامة التجارية سيلين كل عناصر الأناقة التي يمكن أن تغمر المرأة يومياً.قدّمت سيلين جداً تناسب ساعات العمل الطويلة والتنقّل الكثير طوال النهار بين لقاءات العمل المختلفة. ولكنّها أبدعت أيضاً حقائب صغيرة الحجم ترافق كل امرأة في سهراتها وعند الخروج ليلاً. ومن خلال الجلد الفاخر والمواد عالية الجودة التي تدخل في الحقائب، تطلق العلامة التجارية قطعاً راقية تعكس شخصية المرأة أينما ذهبت.

شخصيّة متفرّدة مع كلوي

بداية مذهلة انطلقت منها المديرة الإبداعية الجديدة للدار، ناتاشا رامزي ليفي، حين قدّمت مجموعة تعبّر عن شخصية الفتاة الحرّة ذات الشخصية القوية.عرفت ناتاشا رامزي ليفي كيف تعانق روح  الفاخرة من خلال منح الفرصة لكل فتاة بأن تكون نفسها وتتجرّأ على الاختلاف. وفي مجموعة الأكسسوارات، أتقنت لعبة الابتكار فقدّمت حقائب بعدّة أحزمة وتحرّرت من التصميم الكلاسيكي من خلال حقائب مزدوجة وأخرى تحمل لمسات فنيّة واضحة. النتيجة كانت تحفاً رائعة الجمال تعكس تفرّداً وعصرية.

حقائب استثنائية عند فالنتينو

يؤمن المدير الإبداعي لدار فالنتينو، بيير باولو بيتشيولي، بأنّ هدف الموضة الأساسي هو “تحويل العادي إلى استثنائي”، وقد عبّر عن هذا جيداً في مجموعة ربيع ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة الباريسي.حقائب عمليّة منحها بيير باولو بيتشيولي لمسة أناقة بارزة وزيّنها بألوان مفعمة بالأنوثة ولمسات فنية جميلة. وجاء عدد كبير من الحقائب مزخرفاً باسم العلامة التجارية فيما رُصفت قطع أخرى بحجم متوسّط بالمسامير وحملت أحزمة مطابقة مع سلاسل طويلة. مهارة غير اعتيادية تميّز دار الفاخرة!

لعبة الأشكال عند ديور

أنوثة مطلقة نفختها ماريا غراتسيا شويري في دار ديور الباريسية بإبداع لا متناه وأناقة لافتة.من خلال خبرتها الطويلة في مجال الأكسسوارات، أصبحت المديرة الإبداعية لدار ، ماريا غراتسيا شويري، مبدعة في تحويل أيّ حقيبة إلى صيحة نتشوّق لاعتمادها. أحجام وأشكال متعدّدة دخلت في مجموعة ربيع ٢٠١٨ التي تميّزت بألوان مبهجة وحقائب ذات أحزمة فريدة وأخرى كبيرة الحجم تحمل شعار العلامة التجارية، من دون أن ننسى الشراريب التي جاءت لتضفي مزيداً من الأناقة على الابتكارات الأخرى.

منتهى الأناقة مع إيلي صعب

لا يمكن أن نتوقّع من المصمم اللبناني العالمي إلّا ابتكارات مفعمة بالأناقة والرقي، وهو ما أكّده مع إطلاق مجموعة ربيع ٢٠١٨.تأتي الحقائب التي يوقّع عليها إيلي صعب عادة في غاية البساطة ولكنّها تنفرد، في الوقت نفسه، بأسلوب خاص يمنح المرأة تميّزاً وتألّقاً لا مثيل لهما في كل المناسبات. والمجموعة التي قدّمها خلال أسبوع الموضة في باريس جاءت دليلاً على ذلك بحيث أطلقت نفحة عصرية أيضاً وبرزت بألوانها المبهجة التي عكست لمسة مرحة راقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً