رجيم مثالي لعلاج نقص “الحديد” وإنقاص الوزن

رجيم مثالي لعلاج نقص “الحديد” وإنقاص الوزن

فوائد عديدة لتناول الباذنجان الأسود، فهو من أفضل الخضراوات على الإطلاق وأكثرها غنى بعنصر الحديد فإذا كنت تشكين من الإصابة بالأنيميا ونقص الحديد، وفي الوقت نفسه تريدين التخلص من الكيلوجرامات التي تراكمت في مناطق مختلفة من قوامك، فعليك اتباع النظام الغذائي التالي فهو الأكثر غنى على الإطلاق بالحديد؛ لاعتماده بشكل كبير على تناول أكبر كم من الخضراوات الغنية بالحديد أبرزها الباذنجان.وخطة الرجيم لمدة 7 أيام متتالية.. تقدمه خبيرة التغذية نجلاء يوسفقبل الإفطار:على الريق كوب من عصير ماء الباذنجان والقرفة مضافاً إليه ملعقة من العسل لتحسين المذاقالإفطار:بيضة مسلوقة + شرائح باذنجان مشويةالغداء:5 شرائح من الباذنجان المشوي + ربع دجاجة مشوية + طبق سلاطة خضراءأو طبق شوربة عدس (فهو الأغنى بالحديد) + طبق سلاطة باذنجان مضافاً إليه البقدونسأو طبق من السبانخ بقليل من زيت الذرة + 3 ملاعق أرز + 3 شرائح من الباذنجان المشويأو طبق شوربة خضراء مضافاً إليه مكعبات الباذنجان + شريحتان من الكبدة المشويةبين الإفطار والغداء:ثمرة تفاحالعشاء:سلاطة باذنجان بالزبادى أو اللبن الرائبأو مثل طعام الإفطار..

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً