رونالدو يرفض قدوم هاري كين إلى ريال مدريد

رونالدو يرفض قدوم هاري كين إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، عن رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قدوم هاري كين مهاجم نادي توتنهام إلى الفريق الملكي.
ويضع نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق اللندني توتنهام، في أولوياته ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما، الذي يقدم مستويات سيئة للغاية.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، استخدم نفوذه في نادي ريال مدريد الإسباني، لوقف قدوم مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية، فأن كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية، أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بأن هارين كين لا يستحق المبالغ المطلوبة للتفريط عنه من قبل نادي توتنهام.
ويستمر هاري كين البالغ من العمر 24 عاماً في التألق مع نادي توتنهام، بعد تسجيله 13 هدفاً في الموسم الجاري خلال 14 مباراة، من بينهم 5 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن يلعب في مركز المهاجم في تشكيل ريال مدريد، والتعاقد مع نجوم بارزة في المراكز الأخرى، بدلاً من ضم مهاجم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً