فندق السيف الأندلس يفتتح الممشى “ذا ووك” في 16 نوفمبر الجاري

فندق السيف الأندلس يفتتح الممشى “ذا ووك” في 16 نوفمبر الجاري

أعلن فندق السيف الأندلس في أبوظبي عن استعداده للافتتاح الرسمي لممشى “ذا ووك” الذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية المميزة يوم 16 نوفمبر الجاري.
وتبدا أولى أنشطة افتتاح الممشي باستضافة مهرجان سوق “لا لوب” المثالي للعائلات والأطفال في الفترة من 16 – 18 نوفمبر من الساعة 3 لغاية 11 مساء.
وسيوفر المهرجان ألعاباً ممتعة للأطفال تشمل التلوين والرسم على الوجه والمنطقة المخصصة للحرف اليدوية وغيرها الكثير، كما سيوفر دروس لياقة مختلفة بالإضافة إلى ركن فحوصات واستشارات خاصة بمستشفى “برايت بوينت”.
ويعد هذا الافتتاح فرصة مثالية للعائلات والأصدقاء لاكتشاف المرافق المتعددة التي يوفرها الممشى، حيث يضم أفضل المطاعم الشهيرة منها مطعم “شوتا” و”أماسي” ومقهى و”سان فرانسيسكو كوفي كومباني”وكل من مقهى “ذا شوكوليت لاب” و”مولتين مي” و”غينا”.
كما يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات المختلفة المتوفرة في مطاعم الممشى العالمية منها “لا بريوش” و”رويال أوركيد” ومطعم “نولوز” الصحي.
وسيقوم الممشى باستضافة العديد من الشخصيات المعروفة منها رواد وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين الأكثر شعبية في الإمارات منهم شيرين متولي وشيدا فاشنيستا ونوف الكثيري ليتسنى للضيوف والزوار فرصة لقائهم والتقاط أجمل الصور التذكارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً