للمرة الثانية.. 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي بين 23 حتى 25 نوفمبر

للمرة الثانية.. 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي بين 23 حتى 25 نوفمبر

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة دبي للسياحة عن مواعيد الحدث التسويقي “3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي” والذي سيقام للمرة الثانية ما بين 23 حتى 25 نوفمبر2017.
وبهذا سوف تقدم المحلات التجارية المشاركة في شتى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.
وتشارك العديد من العلامات التجارية في “3 أيام من التخفيضات الكبرى” ومن بينها هارفي نيكلز، غاليري لافاييت، بلومينغ ديلز، ديبنهامز، هوم سنتر، أي دي ديزاين، ريسيس، ماكس مارا، وجوه، كونفيرس وغيرها العديد.
وتعود هذه المبادرة المميزة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بعد ستة أشهر على إطلاقها الأول الذي أقيم في شهر مايو الماضي، لتقدم مجموعة من العروض الرائعة عبر تشكيلة من البضائع المختلفة من الأزياء والمنتجات الإلكترونية إلى المجوهرات وألعاب الأطفال، ليحتفي بها المتسوقون خلال موسم الاحتفالات القادم.
ويعد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، والذي يتضمن المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي.
وفي هذا الشأن، قال سعيد الفلاسي المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة سعيد الفلاسي: “تمثل 3 أيام من التخفيضات الكبرى حدثاً هاماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة، وتعد بمثابة مكافأة خاصة للمتسوقين في دبي”.
وتابع: “هذه المبادرة تعمل على الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض ترويجية رائعة من قبل المحلات التجارية التي زادت عدد مشاركتها عن السابق، والتي تمنح بدورها المتسوقين وزوار دبي الاستفادة من مجموعة واسعة من الخصومات والتخفيضات المغرية، الأمر الذي يساهم في تنشيط الأسواق وزيادة المبيعات، إلى جانب تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للتسوق”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً