توماس فيرمايلين نادم على البقاء في برشلونة

توماس فيرمايلين نادم على البقاء في برشلونة

عبر مدافع برشلونة الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين عن ندمه لعدم الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مؤكداً أنه غير راضٍ على وضعه حالياً مع المدرب إرنستو فالفيردي.
وظهر توماس فيرمايلين في مقابلة مع صحيفة “Het Laatste Nieuws” البلجيكية حيث تحدث عن وضعه مع النادي الكتالوني قائلاً “في الصيف كنت أعتقد أن البقاء في برشلونة فكرة جيدة لذلك رفضت كل العروض المقدمة من أجلي، لكن وبالنظر إلى وضعي حالياً مع الفريق يبدو أنني كنت مخطئاً”.

وعن إمكانية انتقاله إلى أندرلخت البلجيكي خلال الميركاتو الشتوي قال فيرمايلين “لن أقول أي شيء عن هذا الموضوع، لأنه في آخر مرة تحدث فيها عن أندرلخت حرفت تصريحاتي عن سياقها ولن أكرر نفس الخطأ مجدداً”.

كما تحدث توماس فيرمايلين عن عودته إلى المنتخب البلجيكي قائلاً “أنا سعيد للغاية بالتواجد مع المنتخب البلجيكي على الرغم من أنني لا ألعب نهائياً مع فريقي، أتطلع مثل البقية للمشاركة في كأس العالم المقبلة”.
ويرتبط توماس فيرمايلين صاحب الـ 31 سنة مع برشلونة بعقد يمتد إلى غاية 2019، هو الذي شارك في مباراة واحدة مع النادي الكتالوني خلال الموسم الجاري، كانت أمام مورسيا في ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً